المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حابي للنشر والتوزيع تحتفل بـ"السجادة الحمرا" للكاتب موفق الكيلاني (صور)

أهل مصر
محمد إبراهيم طعيمة و موفق الكيلاني
محمد إبراهيم طعيمة و موفق الكيلاني

أقامت دار حابي للنشر والتوزيع، حفل توقيع لرواية "السجادة الحمرا" للكاتب والمؤلف موفق الكيلاني، في مقر مجلس الشباب المصري، وسط حضور كبير من الجمهور وعدد من الإعلاميين والمثقفين.

حفل توقيع السجادة الحمرا

حفل توقيع السجادة الحمرا

حفل توقيع السجادة الحمرا

وفي بداية الاحتفال أكد الروائي والكاتب محمد إبراهيم طعيمة مدير عام النشر في دار حابي، أن رواية "السجادة الحمرا" ولدت على يديه، حيث أنه عاش تفاصيلها مع مؤلفها موفق الكيلاني منذ أن كتبتها وهي تحمل اسم شرف المهنة، موضحاً أنه يتوقع للرواية نجاحاً كبيراً خلال عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب لما تحتويه من قضية هامة تهم فئة الصحفيين والفنانين.

ومن جانبه أعرب الكاتب موفق الكيلاني عن سعادته الكبيرة بطرح أولى أعماله الروائية، مؤكداً أنه بدأ في كتابتها عام 2017، وظلت حبيسة الأدراج حتى خرجت للنور في الأيام الأولى من عام 2022 أي بعد خمس سنوات كاملة.

وأكد مؤلف السجادة الحمرا أن أحداث الرواية تدور في إطار اجتماعي درامي واقعي من خلال قصة عدد من الأشخاص الذين يحلمون بأن يكونوا نجوماً في عالم الصحافة وعالم الفن، ولكنهم يصطدموا بالواقع المرير الذي يجعلهم يغيرون أحلامهم، مشيراً إلى أن الرواية حقيقية وكثير من أحداثها وقعت بالفعل ومازالت تحدث حتى الآن.