اعلان

تفاصيل إنشاء منصة الكترونية لتشجيع وترويج المنتج المصري

اتحاد المستثمرين
اتحاد المستثمرين
كتب : مي طارق

كشف الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، عن تفاصيل إنشاء أول منصة الكترونية للاتحاد، بالإضافة إلى تدشين موقع إلكتروني، ليكون بمثابة النافذة لعرض أحدث الأخبار والمعلومات عن الاستثمار والمستثمرين، وأهم المشروعات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد.

وأكد هلال، أن هذه المنصة الإلكترونية، تعد أحد الأفكار الرائدة التي يجب أن تكون الأولى بالرعاية من جميع أعضاء الاتحاد جمعيات المستثمرين، مشيرا أن تلك الفكرة تتماشي مع الرغبة الصادقة في فتح أسواق حقيقية للمنتج المصري، داخل مصر وخارجها، ما ينعكس مردوده الإيجابي على توفير فرص العمل، وفتح أبواب جديدة أمام التسويق الخارجي للمنتج المصري مما يساهم في زيادة القدرة التنافسية.

وقال المهندس أسامة حفيلة، النائب الأول لرئيس الاتحاد، ورئيس اللجنة المشرفة على إدارة وتنفيذ الموقع والمنصة: إن البيع "أون لاين " يهدف لتحقيق التكامل الصناعى بين أعضاء الاتحاد، والترويج لمنتجات المصانع والشركات الكبرى، التي ستنضم للمنصة، بالإضافة إلى عرض احتياجات المصانع والشركات من الأدوات والمواد الخام.

وأشار إلى أن هذا التوجه سيسهم في حل أزمة الصناعة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا باهرا فور تطبيقه، شريطة المزيد من التعاون بين جمعيات المستثمرين والاتحاد.

وأكد حفيلة أن التجارة الإلكترونية تمكنت من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة عموما، كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء، والسلوكيات الشرائية، حول العالم، مشيرا إلى أنه، ومع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرنا الغالية، ومواكبة للمستحدثات العالمية، كان لزاما على الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أن يكون، وكعادته دوما، سباقا في هذا المجال، ومن هنا كانت هذه الفكرة، بإنشاء موقع إلكتروني رسمي للاتحاد، ومنصة إلكترونية لترويج وبيع المنتج المصري.

ووشهدت فعاليات اجتماع اتحاد المستثمرين أمس، حضور الدكتور محي حافظ، عضو المكتب التنفيذي، نائبا للرئيس، والدكتور محمد خميس شعبان، أمين عام الاتحاد، والدكتور صبحي نصر، أمين صندوق الاتحاد، والمهندس بهاء العادلي، عضو المكتب التنفيذي، واللواء حسام الشهاوي، مدير عام الاتحاد، النائب محمد المرشدي، والمهندس على حمزة، والمهندس محمود الشندويلي، نواب رئيس الاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً