اعلان

مبانى إدريس: القطاع العقاري قوى والفرص الاستثمارية متجددة

 مباني إدريس
مباني إدريس
كتب : سحر حسين

قال المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة مباني إدريس، إن القطاع العقاري قوي وبه فرص استثمارية متجددة.

وأوضح أن الطلب على المنتج العقاري في القطاع لم تتوقف حتى في ظل انتشار جائحة كورونا في العام الماضي.

وأضاف، أن اتخاذ قرارات مثل خفض اسعار الفائدة على الودائع سيجعل الاستثمار في القطاع العقاري الأكثر جاذبية لرؤوس الأموال وأصحاب المدخرات.

وأشار إلى أن المشروعات الكبرى المنفذة من قبل الدولة من البنية الأساسية والطرق ومدن الجيل الرابع عوامل تحفز الاستثمارات المحلية والأجنبية.

ويذكر أن، شركة "مباني إدريس" للإستثمار العقاري، أعلنت عن إطلاق مشروع جرين 6 بالتوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر بحجم استثمارات مليار جنيه.

وأوضح إدريس، أن "جرين 6 " يأتي ضمن الخطة التوسعية للشركة خلال عام 2021، ويعد استكمالا لسلسة مشروعات "جرين" المميزة التي نفذتها الشركة على مدار السنوات الماضية.

وأشار الى أن، "جرين 6" يقام على مساحة 12 فدان، ويشتمل على وحدات سكنية شقق بمساحات بين 110 الى 250 متر بإجمالي 355 وحدة سكنية، بالإضافة إلى خدمات متنوعة من مساحات خضراء، بخلاف نادي اجتماعي يشتمل على حمام سباحة وملعب ومبنى اجتماعي وممشى رياضي ومنطقة ألعاب أطفال، فضلا عن جراج تحت الأرض وخدمات الصيانة والأمن على مدار 24 ساعة.

وأشار إلى أن شركة "مباني إدريس"، اتخذت خطوة الاستثمار في صعيد مصر عبر مشروع كومباوند "آصايلة" بقلب مدينة أسيوط الجديدة، وتمكنت من تحقيق مبيعات جيدة للغاية على الرغم من تزامن تسويق المشروع مع جائحة كورونا، بما يدلل على قوة السوق والاحتياج الحقيقى للعقارات فى صعيد مصر والمحافظات.

ويقام مشروع "أصايلة" على مساحة 130 ألف متر مربع في قلب مدينة أسيوط الجديدة، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 إلى 350 متراً مربعاً، بالإضافة إلى فندق تحت إدارة أحد الشركات الكبرى المتخصصة فى إدارة الفنادق ويشمل الفندق قاعة مناسبات.

كما يضم كومباوند "آصايلة" خدمات متكاملة من ناد اجتماعي يضم مطعماً وكافيه وحمام سباحة وحديقة أطفال، بالإضافة إلى خدمات تجارية متنوعة وسيتم استقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى المشروع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر