اعلان

غرفة العقارات المصرية تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 500 مليون جنيه خلال الربع الثاني 2021

القطاع العقاري
القطاع العقاري
كتب : سحر حسين

تستهدف شركة "غرفة العقارات المصرية" للوساطة العقارية وإدارة الممتلكات، مبيعات تعاقدية للغير بقيمة 500 مليون جنيه حتى نهايه الربع الثانى من العام الجاري 2021.

أوضح محمد عواد الرئيس التنفيذي للشركة، أن محور عمل الشركة يتمزكز في شرق القاهرة، التجمع الخامس ومستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدن الجيل الرابع العلمين الجديدة والجلالة، وذلك تماشيا مع سياسة الدولة واحتياجات السوق، لافتا إلى أنه يستهدف التسويق لجميع الشركات العاملة بهذة المدن وتعتمد خطة الشركه في التسويق عبرالـ "digital marketing channel".

وأضاف، أنه يستهدف تقديم خدمة "الوساطة العقارية" و"إدارة الممتلكات" لمالكي العقارات السكنية أو التجارية أو السياحية، ومن لديهم الرغبة في بيع أو تأجير أو إعادة تدوير واستغلال الأصول العقارية لتحقيق أعظم استفادة، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات العقارية.

وأشار، إلى أن طبيعة عصر السرعة السبب الرئيسي لأزمات القطاع العقاري ودخول شركات عقارية حديثه للقطاع تفتقر للخبرة وسابقة الأعمال معتمدة فقط على رأس المال الجيد.

وأضاف عواد، أن السرعة في تأسيس شركات التطوير العقاري والبدء في تمثيل قطاع عريق، والتحدث باسم العاملين في هذا المجال دون أي مسئولية أو وعي وإدراك لحجم الأمانة الملقاه على عاتقه لجميع الأطراف يضر كثيرا بالقطاع ويؤثر سلبا على مصداقية الشركات.

ولفت إلى أن أزمة القطاع العقاري تكمن في سلوكيات خاطئة لقلة قليلة التحقت بالمجال من خلال ثغرة "السرعة" في فتح أسواق وطرح مشروعات جديدة بصفة أصبحت شبه يومية، دون وجود جهة رسمية لتأهيل الكوادر للالتحاق والتمثيل والتداول في أحلام وطموحات وأموال العملاء الراغبين في استشاره عقارية نموذجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً