اعلان

الشاذلي: 600 مليون جنيه مبيعات مستهدفة بمشروع أيفوري بلازا بالعاصمة الإدارية

TAMAYOZ
TAMAYOZ
كتب : سحر حسين

تستعد شركة TAMAYOZ للتطوير العقاري، لطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية Ivory Plaza "أيفوري بلازا"، (التجاري- الإداري- الطبي الفندقي)، بمنطقة Mu23، على مساحة إجمالية للمشروع تصل لـ 6200 متر مربع وبمبيعات مستهدفة تصل لـ600 مليون جنيه.

وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري: "نجاح مشروعنا الأول أيفوري بلازا، شجعنا على التجهيز لطرح ثاني مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية، وسيتم الكشف عن تفاصيله خلال أيام". 

وأضاف  الشاذلي، أن مشروع أيفوري بلازا، شهد إقبالا كبيرا من العملاء الراغبين في الاستثمار بالعاصمة الإدارية، وتواصل الشركة أعمال التنفيذ على قدم وساق، والتي وصلت معدلاتها إلى 35%، مؤكدا على التعاقد مع عدد من الشركات لتنفيذ المشروع.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة MRP لإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع  "أيفوري بلازا"، ووضع استراتيجية تسويقية وتشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارته وتشغيله بالشكل الأمثل، وتحقيق أعلى عائد استثماري للعملاء والتعاقد مع كبرى العلامات التجارية.

وأكد  الشاذلي، على أن قرار الشركة للاستثمار في العاصمة جاء بعد دراسة مستفيضة لسوق العاصمة، والذي يتمتع بفرص استثمارية واعدة وخاصة في ظل اهتمام الدولة بالعاصمة الإدارية وحجم الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع.

 ومن جانبه، أكد المهندس محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة على التعاقد مع عدد من الشركات لإعداد تصميمات المشروع، والإشراف على التنفيذ وعلى رأسهم المكتب الهندسي، وهو المهندس حسين صبور استشاري هندسي للمشروع.

ولفت إلى أنه تم توفير أنظمة سداد مختلفة ومتفاوتة لتناسب جميع العملاء وهي: 0% مقدم، وتسهيلات على 5 سنوات و10% مقدم، وتسهيلات على 6 سنوات، و15% مقدم، وتسهيلات على 7 سنوات و20% مقدم وتسهيلات على 8 سنوات و25% مقدم وتسهيلات على 10 سنوات.

فيما أكد باسم الشربيني، الرئيس التنفيذي لشركة إتقان الاستشاري التسويقي لـ TAMAYOZ على أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد تطورا وواقعا جديدا لفت انتباه الجميع، بسبب حجم الإنجاز الذي تحقق على الأرض، وصارت هناك أحياء كاملة جاهزة للافتتاح والتشغيل، وتم الانتهاء بالفعل من الجداول التشغيلية لنقل موظفي الوزارات إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتالع: "توقع انتعاش حجم الطلب والاستثمار في مشروعات العاصمة الإدارية خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع خطط الحكومة  للانتقال لمقراتها الجديدة بالحي الحكومي، علاوة على جذب استثمارات عربية ومصرية جديدة".

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة