اعلان

شريف حليو: دخول لاعبين جدد القطاع العقاري يخلق منافسة شرسة بين المنتجات المطروحة

العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
العاصمة الإدارية الجديدة مستعدة لاستقبال المستثمرين
كتب : سحر حسين

قال المهندس شريف حليو، رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا العقارية، إن السوق العقاري واسع ويشهد بصورة سريعة وبصفة مستمرة دخول لاعبين جدد بصورة تخلق منافسة شرسة بين مختلف المنتجات العقارية المقدمة.

وأضاف، أن بداية اسم وخبرة وثقل الشركة بالسوق العقاري تعد نقطة بارزة وهامة في المفاضلة بين المنتجات العقارية.

وأشار، إلى ضرورة اعتماد الشركات على استراتيجيات متنوعة هدفها التميز بمشروعتها ومنها وضع سياسات تسعيرية جديدة تتناسب مع مستجدات الأوضاع في السوق العقاري ومبنية على القدرات الشرائية للعملاء وحجم الطلب ومعادلة النسب البيعية المعدة ما قبل الأزمة.

ولفت، إلى أهمية تحقيق مرونة في أنظمة وفترات السداد الخاصة بمختلف المشروعات بصورة تمنح العميل القدرة على تخطيط مدفوعاته بما يتناسب مع ملائته المالية وقدراته الشرائية.

ولفت إلى أن شركة مارسيليا، لديها إدارة متخصصة تعكف على دراسات السوق وتعمل بشكل دوري على دراسة كافة الفرص الاستثمارية المطروحة، وذلك لا يقتصر على منطقة واحدة أو التعامل مع هيئة أو قطاع واحد.

واكد على أنه يدرس عددا من الفرص بصعيد مصر باعتبارها إحدى المخططات الاستراتيجية في الوقت الحالي علاوة على دراسة مجموعة من الفرص في مخطط رأس الحكمة الجديد وتوسعات مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى الفرص الاستثمارية بالعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة باعتبارهم أهم الأماكن التي تتصدر الخطط التطويرية والتنموية على الصعيد العمراني والتخطيط حاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً