اعلان

بيوت الأزياء: التوسع في القطاع الفندقي الأمل لتعظيم الإيرادات في ظل تداعيات كورونا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال محمود عبد الله العضو المنتدب لشركة بيوت الأزياء الراقية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، إن الشركة تطبق خطة استثمارية خاصة تقوم على تنويع محفظة الإيرادات خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الشركة تمتلك قطعة أرض على مساحة 25 ألف متر بقويسنا في المنوفية بكفور الرمل، وتعمل كمخازن رئيسية للشركة وبها 8 هناجر ومبنى خرساني مستغلة كمخازن للشركة بالإضافة إلى تأجير جزء منها كمخازن للغير لتحقيق قيمة اقتصادية من تلك المساحة، وهناك مخزنا آخر في مدينة السلام نعمل على استغلاله بالشكل الأمثل.

وأضاف أنه يجرى حاليا يتم حاليا دراسة إنشاء شقق فندقية أو أوتيلات صغيرة بالشقق التابعة للشركة بمنطقة وسط البلد، موضحا أن هناك أكثر من فرصة لإنشاء تلك الشقق الفندقية والتي تلقى رواجا داخل منطقة وسط البلد بالاضافة الى عمارة في شارع 26 يوليو بموقع متميز جدا، يجرى التخطيط لإنشاء لعمل أوتيل بوسط البلد، إضافة إلى استغلال ثلاث شقق بعمارة مملوكة للشركة في طلعت حرب أمام ميدان التحرير كغرف فندقية للسياحة الداخلية.

وأشار إلى أن هناك توجهات من قبل الشركة القابضة للسياحة بالتوسع في القطاع الفندقي بشكل تدريجي لتعظيم كافة الإيرادات، لافتا إلى أنه سيتم استغلال كافة الشقق المؤجرة فور انتهاء مدد التعاقدات بها إلى الشقق الفندقية.

وأكد أن الشركة نجحت في التوسع في تنظيم المعارض المتنقلة لجذب عدد من العملاء بنظام التقسيط الذى لاقى إقبالا من قبل المستهلك، إذ تم تنظيم معرض في وزارة المالية ومصلحة الضرائب ووزارة البترول وهناك تعاون مشترك مع بنكي الأهلي ومصر لتوفير مميزات التقسيط للمعروضات بفائدة مخفضة لجذب أكبر عدد من المستهلكين، ومنافسة القطاع الخاص، وتنشيط حجم المبيعات المستهدفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف