اعلان

مصادر: القابضة للتشييد تبحث الاستحواذ على فروع لشركة عمر أفندي تسديدًا للمديونية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر مطلعة بشركة عمر أفندي أن الجمعية العمومية للشركة التى عقدت اليوم الأربعاء 9 يونيو برئاسة المهندس هشام أبو العطا رئيس الشركة القابضة للتشييد، اتخذت عددا من القرارات فى مقدمتها استحواذ الشركة القابضة للتشييد على أصول عمر أفندي تسديدا للديون الخاصة بالشركة.

وأكدت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الجمعية أقرت اليوم الميزانية الخاصة بالشركة بأرباح 3.1 مليون جنيه لافتا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 20 مليون جنيه خلال السنة المالية 2021- 2022 كما أوصت الجمعية بالمد لمجلس الإدارة الحالى دون تحديد المدة كفترة انتقالية.

كما تم إقرار مكافأة ميزانية للواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة عمر أفندى بقيمة 200 ألف جنيه وإقرار 100 ألف جنيه مكافأة لأحمد سعد نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية و 70 ألف جنيه لأمل دوابة نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون التجارية والفروع.

وأكدت المصادر أن الجمعية العمومية تطرقت إلى استحواذ الشركة القابضة للتشييد على بعض الفروع سدادا للمديونية الخاصة بالشركة والتى تبلغ 1 مليار و300 مليون جنيه مصرى لتنتقل تلك الفروع إلى ملكية الشركة القابضة على أن تدار من خلال شركة عمر افندى، لافتا إلى أنه تم الإشارة إلى أن تلك الفروع غير مستغلة مثل فرع المسندر فرع الزهور فرع دكرنس فرع مصر والسودان فروع مغلقة حاليا.

وأضافت المصادر أن الجمعية اتخذت قرارا بالمد لأيمن سالم رئيسا لمجلس إدارة الشركة لفترة انتقالية كما ستقوم الشركة القابضة ببحث أمر العمال سواء بالخروج المبكر على المعاش أو توزيعهم على شركات أخرى.

كما فوضت الجمعية اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة عمر افندى بإقرار مكافأة ميزانية للعاملين "حسب ظروف الشركة " فى حين طالب العاملون باقرار 6 أشهر كمكافأة ميزانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة