اعلان

اواجيك للتطوير العمراني تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.7 مليار جنيه

 محمد السيد
محمد السيد
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة أواجيك للتطوير العمراني عن إطلاق أولى مشروعاتها بمنطقة الداون تاون بـ'العاصمة الإدارية الجديدة' باستثمارات 1.7مليار جنيه.

المشروع على مساحة 8050 مترا:

أوضح محمد السيد نائب رئيس مجلس الاداره لقطاعي التسويق والمبيعات، أن المشروع يقع بقلب الداون تاون بالقرب من مسجد مصر وساحة الشعب وخلفيه النهر الاخضر واطلاله على الحديقه المركزيه وشوارع رئسيه وتبلغ إجمالى المساحه للمشروع٨٠٥٠ متر ويشتمل على ٥٩٦ وحده وهو متعدد الانشطه تجارى ادارى طبى سكنى.

التعاقد مع مجموعة تشاور الصحية:

وكشف محمد السيد عن التعاقد مع مجموعة تشاور للرعاية الصحية (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبة لتنفيذ برج طبي متخصص على أعلى مستوى كما تم التعاقد مع الاستشاري الهندسي DCI + المهندس وليد مرسى للتصميمات الهندسية والإنشائية.

وأضاف السيد أن شركة Development Owagik وفرت شركة متخصصة الإدارة المشروع بالكامل لضمان جودة إدارة وتشغيل المشروع وتحقيق أعلى معدلات الاستفادة والاستثمار لعملائها.

ضخ ٢٥٠ مليون جنيه بالمشروع خلال٢٠٢١:

وأشار السيد المهندس عماد محمد قاسم رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز ال ٢ مليار و٣٠٠ مليون جنيه للمشروع وأنه من المقرر ضخ ٢٥٠ مليون جنيه كاستثمارات بالمشروع خلال ٢٠٢١ على أن يتم التسليم في غضون ثلاثة سنوات من تاريخ التعاقد، هذا وقد بدأت الشركة العمل بموقع المشروع فور استلام إخطار تخصيص الأرض وإنهاء إجراءات استلام الأرض بالفعل ووضع خطط التنفيذ للمشروع طبقا لتسليمات المشروع والمخطط أنها ستكون خلال 3 سنوات وهو ما يعكس مدى جدية والتزام الشركة تجاه عملائها.

 عماد محمد

وكشف رئيس مجلس الإدارة، عن خطة الشركة في تنفيذ مشروع طبي متخصص بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة إلى جانب قيام الشركة حاليا بتطوير مشروعين كبيرين في القطاع الطبي بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 14000 متر و 4000 متر بمناطق عالية الكثافة ومن المنتظر أن يمثل هذان المشروعان إضافة كبيرة وحقيقية للقطاع الطبي والعلاجي المصري

WhatsApp
Telegram