اعلان

«كولدويل بانكر مصر» تطلق أحدث برامجها لمنح حق الامتياز التجاري

 كولدويل بانكر
كولدويل بانكر
كتب : سحر نصر

أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر، للاستثمار والتسويق العقاري عن إطلاق برنامجها الجديد لمنح حق الامتياز التجاري في مصر للمرة الأولى، على هامش رعايتها لفعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية “بيزنكس 2021' في دورته الرابعة.

 ويهدف المعرض الدولي للاستثمار تقديم كل أنواع الدعم للمستثمرين ولكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه، وذلك في ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يقام المؤتمر في الفترة من 17 إلى 18 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 60 شركة وحضور أكثر من 30 متحدثاً وأكثر من 1000 عارض و200 مدير تنفيذي.

يأتي إطلاق برنامج 'حق الامتياز التجاري' في إطار الاستراتيجية الرائدة لشركة کولدويل بانكر -مصر والتي بدأت منذ أكثر من 20 عاماً في مصر و115 عاماً عالمياً، وتهدف إلى دعم وتطوير سوق العقارات المصري من خلال اعداد جيل من الخبراء العقاريين المحترفين القادرين على تقديم الاستشارات السديدة لكافة العملاء في كل المحافظات المصرية، وتوفير فرص عمالة، فضلاً عن خلق فرص استثمارية جديدة تقدم عائد مضمون على الاستثمار.

صرح محمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة كولدويل بانكر – مصر: 'نشهد في الآونة الأخيرة نهضة عمرانية حقيقية وجادة في كل المحافظات المصرية بمشروعات استراتيجية من قبل القطاعين العام والخاص، وحرصاً منا في شركة كولدويل بانكر – مصر على استمرار دورنا الإيجابي في نقل التسويق العقاري الى مستوى جديد من مشاركة الخبرات.

وأضاف عبد الله 'من خلال برنامج 'حق الامتياز التجاري' نسعى إلى التوسع في كل المحافظات المصرية لنشر خبراتنا العالمية بما يُمكن المستثمرين والشباب من القدرة على التفكير والتحليل واكتساب ثقة العملاء، فضلاً عن استخدام شبكة عملاؤنا التي تضم أكثر من 100 مطور عقاري مصحوبة بأفضل شروط البيع والشراء لتوفير اعلى عائد على الاستثمار.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً