اعلان

فتح الله فوزي: الوحدات الإدارية أكثر استحواذ بالعاصمة الإدارية وستزيد مع انتقال الحكومة بداية العام

المهندس فتح الله فوزى رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال
المهندس فتح الله فوزى رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الاعمال

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس جمعية رجال الأعمال، إن انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة مع بداية عام 2022 يعطي دفعة كبيرة لجذب مزيدا من الاستثمارات بها.

وأضاف فوزي خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أنه مع بداية اجتماع الحكومة منذ أيام في العاصمة الإدارية الجديدة فقد أعطى ذلك الضوء الأخضر للمستثمرين في ضخ مزيد من الاستثمارات سواء في الوحدات السكنية أو التجارية والإدارية.

كانت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد عقد منذ أيام أولى اجتماعات الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار فتح الله فوزي، إلى أنه خلال جولة له في العاصمة الإدارية الجديدة وجد أن معدلات تنفيذ أغلب المشروعات قد قاربت على الانتهاء وهو ما يعطي مؤشر جيد بأن الأعمال ومعدلات الانجاز تسير وفقا للجدول الزمني الموضوع له.

وأفاد، أن هذه السرعة في الانجاز تعطي ثقة للمستثمرين أن يضخوا مزيد من الاستثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة في المشروعات الإدارية والتجارية.

وتابع فوزي، أن المشروعات التجارية والإدارية تعد هي الأكثر استحواذا داخل العاصمة الإدارية الجديدة نظرا للتيسيرات التي تقدمها الدولة للمطورين العقاريين والمستثمرين بمختلف أنواعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة