اعلان

مسوق عقاري: الوحدات السكنية التي تطرحها الحكومة تؤثر على حركة أسعار العقارات

وحدات سكنية
وحدات سكنية

كشف أيمن ممدوح مسوق عقاري بإحدى شركات التسويق العقاري ، عن تأثر حركة أسعار الوحدات السكنية بالطرح الذي تطرحه الحكومة من خلال مشروعاتها المختلفة.

وأضاف ممدوح خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الوحدات السكنية بالمدن الجديدة تحديدا هي الأكثر تأثيرا نظرا لطرح وحدات الإسكان بها وكذلك نظرا لوفرة الأراضي بالمدن الجديدة.

وأشار، إلى أن ما يقرب من حوالي 60 إلى 70% من أصحاب الدخول المتوسطة ومحدودي الدخل تتجه إلى المبادرات التي تطلقها الدولة منها سكن لكل المصريين وسكن مصر بالإضافة إلى وحدات الإسكان الاجتماعي.

وتوقع ممدوح ، أن تتأثر حركة أسعار العقارات بعد أن يتم طرح المبادرة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ وحدات سكنية تامة التشطيب والفرش بكافة محافظات مصر، متابعا "ربما تستقر الأسعار ولكن بالطبع لن تنخفض".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أطلق مبادرة بطرح وحدات سكنية للشباب المقبل على الزواج على أن تكون تلك الوحدات تامة التشطيب ومفروشة بالكامل التيسير على الشباب.

وبحث مجلس الوزراء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي أليات تنفيذ التوجه الرئاسي مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ومع مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري وكيفية تنفيذ تلك الأليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب