اعلان

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد بمشاركة وزارة السياحة والآثار المصرية

جانب من مشاركة الجناح المصري
جانب من مشاركة الجناح المصري
كتب : اهل مصر

انطلقت اليوم فعاليات المعرض الدولى للسياحة والسفر 'الفيتور' Fitur في دورته الثانية والأربعين بالعاصمة الإسبانية مدريد، والذي تستمر فعالياته حتى 23 يناير الجاري، والذي تشارك به وزارة السياحة والآثار هذا العام بجناح مساحته 300 م2.

وتم افتتاح الجناح المصري المشارك بالمعرض بحضور السفير يوسف مكاوي سفير مصر بإسبانيا، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والوزير المفوض أحمد نصر رئيس المكتب التجاري بمدريد، و نائب السفير، وأعضاء السفارة المصرية بمدريد.

وبدأت فعاليات اليوم الأول، بقيام ماجد أبو سديرة بعقد عدد من اللقاءات المهنية الهامة مع شركاء المهنه، تم خلالها مناقشه آليات عودة الحركة السياحية العالمية بشكل عام، والتعاون بين منظمى الرحلات الأسبان والهيئة بشكل خاص للعمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق الاسباني، وإمكانية تنفيذ حملات إعلانية مشتركة.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة تشارك في المعرض هذا العام بجناح مساحته 300 م2، بمشاركه عدد من العارضين من القطاع السياحي الخاص، يمثلون عدد (13) شركة سياحة، و(9) فنادق، إلى جانب مكتب مصر للطيران.

WhatsApp
Telegram