اعلان

بدء العمل رسميا بمكاتب السجل التجاري المميز وتسجيل العلامات التجارية بمقر غرفة الأقصر

 صلاح خليل رئيس الغرفة التجارية بالأقصر
صلاح خليل رئيس الغرفة التجارية بالأقصر

أطلقت الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، العمل الرسمي بمكتب السجل التجاري المميز ومكتب تسجيل العلامات التجارية، وذلك بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة.

وقال المحاسب صلاح خليل رئيس الغرفة التجارية بالأقصر، إن المكتب قد بدأ في تقديم خدماته للمجتمع التجاري عقب الافتتاح الرسمي الذي حضره افتراضيا الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وأوضح أن افتتاح مكتب تسجيل العلامات التجارية بالأقصر، يعد نقلة كبيرة في الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية للمجتمع التجاري بالصعيد فقد حرم الصعيد من هذه الخدمات لعقود طويلة وتكبد عناء السفر للقاهرة لإنهاء تلك النوعية من الخدمات، مشيرا إلى أن مكتبي السجل التجاري المميز بالغرف التجارية بمحافظاتي الأقصر وأسيوط متاحة حاليا لتقديم خدمات التسجيل التجاري وتسجيل العلامات التجارية لخدمة الوجه القبلي والصعيد.

وأضاف أن المكتب الجديد أقيم على مساحة 120 متر ويقدم خدماته من خلال 10 شباك للخدمة لإنهاء كافة عمليات التسجيل التجاري في مدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، موضحا أن تسهيل وميكنة المعاملات والتسجيل سيحدث تنمية حقيقة في حركة التجارة الداخلية في صعيد مصر كما سيسهل مناخ إنهاء الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل