اعلان

شركة الواحة للإسكان الاقتصادي تعلن تسليم مشروعها نهاية العام المقبل

جانب من الوحدات السكنية
جانب من الوحدات السكنية

كشفت شركة الواحة للإسكان الاقتصادي، عن تداعيات فيديو كان موقع "أهل مصر"، قد نشره على صفحته نتيجة لشكوى من مجموعة لبعض عملاء الشركة مفادها بأن شركة الواحة باعت الوهم "بحسب تعبيرهم" لهم وأكدوا على عدم وجود وحدات سكنية التسليم بمشروع الشركة.

وأوضح مسؤولو شركة الواحة للإسكان الاقتصادي خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الشركة لها سابقة أعمال محترمة ومشروعات متنوعة وتحظى بالتعامل مع عدد من العملاء من أنقى فئات المجتمع.

وتابع مسؤولو الشركة، أنهم واجهوا نوع من أنواع التحريض من بعض العملاء لتشويه سمعة الشركة نظرا لتأخر تسليم الوحدات السكنية لمشروع الواحة بمدينة نصر، والذي يعتبر خارج عن إرادة الشركة بسبب بعض الظروف الاقتصادية التي مرت بها مصر بشكل عام في الأونة الأخيرة والتي تأثر بها كافة القطاعات بالدولة.

وأكدوا ، أنه نظرًا لتلك الظروف فقد نوهت الشركة لعملائها عن عدم تسليم وحدات المشروع في مواعيدها وإرجاءها لوقت آخر وذلك حرصا من الشركة على المصداقية بينها وبين العملاء.

ونوه مسؤولو الشركة أن مشروع الواحة بمدينة نصر هو مشروع سكني بدأ العمل فيه منذ عام 2016، وكان من المفترض أن يتم الانتهاء منه وتسليمه بنهاية 2019.

وأرجع مسؤولو الشركة التأخير في مواعيد التسليم لعدد من الأسباب والتي من ضمنها قرارات التعويم في عام 2016 وتبعها قرار وزير التنمية المحلية في عام 2017 بوقف تراخيص البناء والذي أدى إلى تعطل وتوقف البناء واستكمال المشروع.

وتابعوا، أن من ضمن الأسباب كذلك كان نزاع قائم بين أحد البنوك والشركة صاحبة الولاية على الأرض والذي انتهى بالتسوية بعد أن قامت الشركة ومجموعة الشركات الأخرى بتسوية الأمور ودفع مبالغ طائلة للشركة صاحبة الولاية لترك الأرض و تمكيننا من استكمال المشروع.

وأضاف مسؤولو الشركة، أن مع العودة مرة أخرى لاستكمال المشروعات جاءت جائحة فيروس كورونا لتؤثر سلبًا على كافة القطاعات وما نتج عن تلك الجائحة بقرارات توقف الأنشطة الأمر الذي أخر مرة أخرى استكمال المشروع وتسليمه، ولفتوا أنهم كانوا دائما ينوهوا لعملاؤهم بذلك بل وكانت الشركة حريصة على استرجاع أموال العملاء الراغبين في إنهاء التعاقد واسترداد ما تم دفعة من مقدم حجز للوحدة وأقساطها حيث اتفقت الشركة مع كل عميل باعادة جدولة الأقساط واسترجاع الأموال المطلوبة.

وأفاد مسؤولو الشركة، أنه بعد أن عادت أعمال البناء مرة أخرى استكملت الشركة مشروعها وعاودت العمل به وأعلنت أنه سيتم تسليم المشروع بالكامل نهاية عام 2023 المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً