اعلان

إيلون ماسك يوضح حقيقة إفلاس تويتر.. «الوضع غير أمن»

تويتر
تويتر
كتب : أهل مصر

قال الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي ومالك تويتر 'Twitter'، إن إفلاس الشركة لم يعد وشيكًا، موضحًا بأن النفقات أصبحت الآن 'تحت السيطرة'.

وقال 'ماسك'، بعد ذلك: 'لقد وضعنا نفقات Twitter تحت السيطرة بشكل معقول'، 'لذا فإن الشركة لم تعد في طريقها إلى الإفلاس بعد الآن.

فيما أشار قائلاً: 'Twitter ليست آمنًة بعد، فقط ليست في طريقها نحو الإفلاس، لا يزال هناك الكثير من العمل للقيام به.

تويترتويتر

ذكرت Insider في نوفمبر الماضي، أن ماسك أثار احتمالية الإفلاس في أول لقاء له مع موظفي Twitter بعد أن سأله أحد العمال عما سيحدث إذا فشلت خططه لزيادة الإيرادات.

أحدث ميزة أطلقتها Twitter

وظهر ماسك في برنامج All-in Podcast وعلق على أحدث ميزة أطلقتها Twitter التي تتيح للمستخدمين معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدون تغريداتهم: 'بشكل عام، يبدو أن هذا يسير في اتجاه جيد'.

وفي نفس السياق، كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر'، أن موقع التدوينات المصغر 'تويتر' سيقوم بتعديل ميزة عدد المشاهدات التي تم إطلاقها أخيرًا، مما يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيلها إذا رغبوا في ذلك.

السماح للمستخدمين بإيقاف خاصية عدد المشاهدات

وقال ماسك ردًا على تعليق أحد المستخدمين على التصميم الجديد، في تغريدة على 'تويتر'، سنقوم بترتيب الجماليات وإضافة إعداد لإيقاف التشغيل، لكنني أعتقد أن الجميع تقريبًا سيحبونها، وذلك في إشارة إلى الأداة التي تسمح للأشخاص بمعرفة عدد المرات التي شوهدت فيها تغريدتهم.

ميزة عدد مشاهدات التغريدة

ويأتي ذلك بعد أن كان موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، قد أطلق مؤخرًا ميزة جديدة تتيح لكل المستخدمين معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا التغريدة.

وكانت هذه الميزة محصورة في السابق لصاحب الحساب على 'تويتر'، ولكن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، المالك الجديد لـ 'تويتر' وعد في مطلع ديسمبر الجاري بإدخال هذه الميزة.

من جهته، ذكر حساب الدعم الفني في 'تويتر'، أن ميزة 'عدد مشاهدات التغريدة' ستكون مرئية في البداية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي 'آي أو أس'، و'أندرويد'، وفيما يخص نسخة 'تويتر' على الحواسيب، فسيكون الأمر قريبًا، وذلك فقًا للحساب نفسه.

كيف تعمل الميزة الجديدة؟

وتظهر الميزة الجديدة على شكل رقم مصاحب لرمز على هيئة أعمدة بيانية على يمين التغريدة، وأوضح حساب الدعم الفني في 'تويتر'، إن الردود والإعجابات بالتغريدات لا تحكي القصة كلها، لذلك تم إدخال ميزة 'عداد المشاهدات' التي تظهر عدد الذين شاهدوا التغريدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق