اعلان

شعبة الملابس: 30% تخفيضات حقيقية على الشتوى خلال الأوكازيون

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية أن الشعبة تضع اللمسات الأخيرة لبدء الأوكازيون الشتوى لعام 2022 لافتة إلى أن تخفيضات الأوكازيون الشتوي لن تقل عن 30%.

صورة ارشيفية الملابس الشتوى

عروض وخصومات الأوكازيون الشتوي

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن الأوكازيون سيبدأ يوم 6 فبراير 2023 وسيستمر لمدة شهر وينتهى يوم 6 مارس 2023 لافتة إلى أن الفترة الحالية تشهد قيام المحلات المختلفة بعمل عروض وخصومات بهدف عمل 'تسييل' البضاعة الراكدة لإعادة دورة وحركة البيع فى الأسواق.

وأوضحت أنه سيتم إعطاء كل محل مشترك مدة أسبوعين فى الأوكازيون والذى يتيح الفرصة لعرض المخزون، وأنه مع بداية شهر أبريل تبدأ معظم المحلات فى عرض الصيفى استعدادا لعيد الفطر، والذى يشهد إقبالا من الأسر على شراء ملابس العيد فى منتصف شهر رمضان.

وأشارت إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد الحد الأقصى لنسبة الخصم قائلة 'كل ما يزيد المخزون فى محلات الملابس كلما زادت نسبة التخفيض.

وأضافت هيكل أن أسعار الملايس الشتوى للموسم الحالى منخفضة نسبيا ولم تتأثر بتغيرات سعر الصرف 'الدولار ' لافتة إلى أنه يتم الاستعداد للموسم قبل بدايته بحوالى 6 أشهر وأن أسعار مستلزمات إنتاج الملابس ارتفعت بشكل كبير الأمر الذى سينعكس على أسعار الملابس لموسم صيف 2023 والذى سيبدأ خلال شهر أبريل.

واشارت إلى أن جميع المشاركين من المحال التجارية لابد قبل مشاركتهم في الموسم أن يتم تسجيلهم في وزارة التموين والتجارة الداخلية ، وذلك من أجل ضمان حقيقة العروض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً