اعلان

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية المخدرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي، برئاسة جابر موسى، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية المخدرة، بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات، وقانون الجمارك وقانون الاستيراد والتصدير.

صورة ارشيفيةالمضبوطات

تهريب مواد مخدرة

ففي إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من دوسلدورف على طائره إير كايرو، اشتبه مينا نصرى مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب ألمانى الجنسية من أصل مصرى قادم من ألمانيا، أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، بمعرفة على أبو الحسن ومحمد صبحى، تلاحظ وجود عبوات دوائية.

جمارك مطار الغردقة الدولي

وبالعرض على مهند سامى نائب مدير الإدارة، قرر تكليف محمود عبدالباسط مأمور الجمرك ومحمود صبرى رئيس القسم، بفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود 61 شريطًا بإجمالي 603 أقراص مخدرة مصنوعة من مادة الأفيون، و24 أمبول من مادة مخدرة و2 زجاجة زيت يشتبه أن تكون من مخدر المرجوانا .

وقام بجرد وتحريز المضبوطات، أحمد فتحى ومحمود عبدالباسط، بحضور هانى حافظ من الأمن الجمركى وعصام عباس مدير الإدارة .

قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقة الدولي، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 40 لسنة 2022، بعد العرض على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات، وإحباط كافة محاولات التهريب الجمركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً