اعلان

سماح هيكل: تخفيضات على الملابس من 10% لـ40 % بمناسبة الأعياد

سماح هيكل
سماح هيكل

أكدت سماح هيكل عضو مجلس ادارة شعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية، أنه بمناسبة الأعياد قامت العديد من محلات الملابس الجاهزة بتقديم عروض تتراوح نسبة التخفيضات من ١٠ % إلى 40 %، لافتة إلى أن أسعار الملابس الجاهزة المعروضة بالمحلات لم تتأثر بأي ظروف.

صورة ارشيفية

الأوكازيون الشتوي

وأضافت في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن موعد الأوكازيون الشتوي تقرر أن يبدأ ٦ فبراير لمدة شهر ولكل محل من المشاركين في الأوكازيون لمدة أسبوعين والآن تستعد محلات الملابس الجاهزة بتجهيز العروض المناسبة للأوكازيون الشتوي والذي سوف يكون فرصة كبيرة للمستهلكين وذلك لقوة العروض والتخفيضات المقدمة.

وأوضحت أن بدء فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون الشتوي) اعتبارًا من الإثنين الموافق 6/2/2023 ولمدة شهر، مشيرة إلى أنه يجب على الجهات المشاركة في التصفية بالحصول على موافقة مديرية التموين الواقعة في دائرتهم.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أصدرت قرارًا وزاريًا ببدء موسم التصفية الموسمية ‏الأولى (الأوكازيون) لعام 2023، ونص القرار الصادر بالبدء في الأوكازيون في 6/2/2023، ولمدة شهر ‏على أن يكون كل محل أسبوعين.

وألزم القرار الصادر جميع الجهات المشاركة في التصفية بالحصول على أذن ‏مسبق من مديرية التموين الواقعة في دائرتهم، على أهمية التزام الجهات المشاركة بإعلان ‏ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنة بها بيان عن ‏الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر ‏السابق عن التصفية.

الأوكازيون الشتوي 2023

ووفقًا لما أعلنته وزارة التموين فإن فترة التصفية الموسمية الأولى أو الأوكازيون الشتوي 2023 ستبدأ يوم الإثنين 6 فبراير 2023 ويستمر لمدة شهر.

وذلك وفقًا للقرار الوزاري الذي أصدره على المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية والذي حدد موعد بدء موسم التصفية الموسمية ‏الأولى الأوكازيون الشتوي لعام 2023، حيث نص القرار بالبدء في الأوكازيون في 6 فبراير 2023، وستكون مدته شهرًا، ‏على أن يكون كل محل أسبوعين.

وألزم القرار الصادر من ‏التموين، الجهات المشاركة في التصفية بالحصول على أذن ‏مسبق من مديرية التموين الواقعة في دائرتهم.

ووفقًا لتوجيهات وزير التموين فإن الجهات المشاركة في الأوكازيون ملزمة بإعلان ‏ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنة بها بيان عن ‏الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر ‏السابق عن التصفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل