اعلان

قطع المياه عن شربين ومناطق من بلقاس وطلخا في هذا الموعد

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مناطق بمركز ومدينة شربين، وجزء من بلقاس، ومناطق في طلخا، لمدة 7 ساعات، بدءا من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 4 مساء اليوم نفسه.

مياه الشرب والصرف الصحي

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى توقف عمل مرفق مياه شربين، نظرا لأعمال ربط خط 600 مم أسفل مزلقان دنجواي، وأعمال ربط خط 12 بوصة بجوار المحلج.

طرح أراض بالمدن الجديدة

في سياق منفصل صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن عدد الحجوزات المبدئية لـ طرح أراضى المدن الجديدة بالطرح الأول ضمن آلية الطرح الدائم لقطع الأراضي السكنية الصغيرة بمختلف مستوياتها بالمدن الجديدة - برنامج "مسكن"، بلغ حتى الآن أكثر من 6600 حجز مبدئي، موضحاً أن الحجز بدأ من يوم الخميس 8/12/2022، ولمدة شهرين، وينتهى الثلاثاء المقبل، 7 فبراير الجاري.

الأراضي بالمدن الجديدة

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن الإقبال الكبير من المواطنين على حجز قطع الأراضي السكنية بمختلف مستوياتها في المدن الجديدة في هذا الطرح، يعد دليلا على نجاح توجه الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان، لتنمية المدن الجديدة، التى تسهم فى استيعاب الزيادة السكانية، وتوفير الفرص الاستثمارية وفرص العمل، وتحقيق جودة الحياة للمواطن المصري.

104 قطع أراضٍ بمحور الأراضي المميزة

وأضاف وزير الإسكان، أن الطرح الأول، شمل 305 قطع أراضٍ بالمحاور الإسكانية المختلفة، موزعة كالتالي: 143 قطعة أرض بمحور الأراضي الأكثر تميزاً بمدن “القاهرة الجديدة – 15 مايو – بدر – أسيوط الجديدة – المنصورة الجديدة”، بجانب 104 قطع أراضٍ بمحور الأراضي المميزة، بمدن “السادات – الصالحية الجديدة – برج العرب الجديدة”، بالإضافة إلى 58 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدينتى “النوبارية الجديدة – العاشر من رمضان”.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً