اعلان

البنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك يوم الخميس المقبل بمناسبة عيد العمال

البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري

قال البنك المركزى المصرى، اليوم الخميس الموافق 27 أبريل 2023، أنه بمناسبة عيد العمال، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 4 مايو 2023.

البنك المركزى المصرى

موعد استئناف عمل البنوك

وأضاف البنك المركزى المصرى، فى بيان له أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد 7 مايو 2023.

عودة البنوك أمس

بدأت البنوك، أمس الأربعاء العمل بعد انتهاء إجازة استمرت لمدة 6 أيام من يوم الخميس الماضى وحتى أول أمس الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 بمناسبة أعياد الفطر وتحرير سيناء، حيث استئناف العمل بالبنوك صباح أمس الأربعاء 26 أبريل 2023.

مواعيد عمل البنوك بعد أجازة عيد الفطر المبارك

- مواعيد عمل البنوك من 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

عودة عمل البنوك ومكاتب البريد بعد عيد الفطر

وقرر كل من البنك المركزي، وهيئة البريد المصري، تعطيل سير العمل بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء، وذلك بداية من يوم الخميس الماضي، حتى الثلاثاء 25 أبريل 2023 اليوم.

20 ألف جنيه قيمة حد السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي

وكان البنك المركزي قد حدد قيمة السحب اليومي من ماكينات الصراف الآلي بنحو 20 ألف جنيه مصري، كما كان معمولا به من قبل، كما أكد أنه لا صحة لفرض رسوم جديدة على عمليات السحب النقدي من البطاقات البنكية مسبقة الدفع، وبطاقات الخصم المباشر من خلال ماكينات الصراف الآلي، ويتم السحب بشكل مجاني (بدون أي رسوم) من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك المصدر للبطاقة، وبرسوم لا تزيد عن 5 جنيهات من أي ماكينة أخرى غير تابعة للبنك.

تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية

وفي وقت سابق، صرح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى متابعة تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل