اعلان

رئيس بنك التنمية الصناعية: قفزة غير مسبوقة في نتائج الأعمال

ماجد فهمي رئيس بنك التنمية الصناعية
ماجد فهمي رئيس بنك التنمية الصناعية

أشاد ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية بالإنجازات التي حققها "IDB"، مشيراً إلى أن مصرفه مستعد لعام جديد يتطلع فيه لمضاعفة الانجازات التي تحققت العام الماضي.

وأعرب "فهمي" عن سعادته بما حققه العاملون بكافة قطاعات البنك،وأثنى على الجهود المبذولة في كافة القطاعات والفروع في مختلف المحافظات، واستعرض خلال اجتماع بقيادات البنك الأرقام التي تم تحقيقها خلال عام 2019 والنجاحات التي تحققت والاستعداد لعام 2020 .

ودعا "فهمي" كافة العاملين بالبنك إلى العمل بروح الفريق، وبذل المزيد من الجهود لزيادة معدلات نمو "IDB"وتطوير منظومة العمل، لتحقيق الانجازات المستهدفة في ظل المناخ الاقتصادي الذي تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والمساهمة بقوة في تحقيق التقدم والنمو لكافة القطاعات بالدولة خاصة بالقطاع الصناعي باعتباره احد الركائز الهامة لتنمية المجتمع وزيادة المنتج المحلى لإحلاله محل الاستيراد، فضلا عن تعظيم حجم الصادرات.

أكد رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية أن تنمية قطاع المشروعات المتناهية الصغر على رأس أولويات البنك للقضاء على البطالة ومساندة الدولة فى التحول لمجتمع غير نقدى والتوسع فى الفروع الجديدة، لافتا أنه من المستهدف الوصول بعدد الفروع الى 50 فرع بنهاية عام 2023.

وتابع:" أنه جاري استكمال تجهيز المركز الرئيسىى بالعاصمة الادارية، وكذلك الاهتمام بالبعد الاجتماعي والمشاركة بقوة في المبادرات الاجتماعية التي تساهم فى رفع المعاناة عن المواطنين والتى يطلقها السيد الرئيس السيسي خاصة فى مجال الصحة والتعليم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً