البهي: العقارات الأكثر أمانا في جذب سيولة السوق بعد خفض الفائدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الخبير العقاري عمرو البهي رئيس مجموعة البهي العقارية أن الدولة قدمت حزمة محفزات استثمارية لتشجيع القطاع الاستثماري في مصر لتلاشي التأثيرات السلبية لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف البهي في بيان له اليوم أن السوق العقارية أكثر المستفيدين من حزمة المحفزات الاستثمارية التي اطلقتها الدولة وأبرزها خفض الفائدة الجديد بنسبة ٣% .

وتوقع البهي أن يحظى السوق العقاري بنصيب الأسد من ودائع المودعين في البنوك نتيجة خفض الفائدة خاصة أنه القطاع الاستثماري الأكثر أمانا حاليا.

وأشار البهي إلى أن الحكومة المصرية قدمت نموذج رائع في اجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يعاني منه العالم حاليا.

وأشار البهي إلى أن قطاع الاستثمار العقاري يمثل أحد أهم القطاعات في هذه الفترة، لكونه من القطاعات التي تحقق ارباح اكبر، فضلا عن عدم تأثره بأي ظرف تمر به الدولة الآن، متوقعا زيادة حركة المبيعات وانشاء العديد من المشروعات العقارية في مختلف المدن.

وأشار البهي الي أن اطلاق الدولة لشهادة ال١٥% في بعض البنوك لاتحدث تناقض في خفض الفائدة .

وكانت الحكومة المصرية أعلنت مؤخرا عن عدة محفزات استثمارية هامة أبرزها خفض الفائدة بنسبة ٣% في اطار العمل علي الحد من التأثيرات السلبية لانتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
متحدث الجيش الإسرائيلي: حسن نصر الله كان في مقر لحزب الله تحت الأرض