اعلان

أول تعليق من منظمة الصحة العالمية بشأن تنظيم السعودية لموسم الحج هذا العام خلال أزمة كورونا

أول تعليق من منظمة الصحة العالمية بشأن تنظيم موسم الحج خلال أزمة كورونا
أول تعليق من منظمة الصحة العالمية بشأن تنظيم موسم الحج خلال أزمة كورونا
كتب : نهى نجم

علق المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، الدكتور أحمد المنظري، على قرار المملكة العربية السعودية بتنظيم موسم الحج هذا العام، مؤكدًا أنه قرار جيد.

خطة منظمة الصحة العالمية لموسم الحج هذا العام خلال أزمة كورونا

وأشار المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط عن طريق الفيديو حول أحدث تطورات مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) اليوم الخميس، أن المنظمة على تواصل مع المملكة لتنظيم موسم الحج وضمان إتباع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي وتقليل الإصابات لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا.

وجاء ذلك المؤتمر الصحفي الذي تعقده منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط عن طريق الفيديو حول أحدث تطورات مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) اليوم الخميس بحضور الدكتورة مها طلعت، المستشارة الإقليمية للوقاية من العدوى ومكافحتها، منظمة الصحة العالمية والدكتور أمجد الخولي، استشاري الوبائيات، منظمة الصحة العالمية.

ويشمل المؤتمر الصحفي الذي تعقده منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، تحديثاً عن الوضع العالمي والوضع الإقليمي لجائحة كوفيد-19 وإرشادات منظمة الصحة العالمية حول أنماط انتقال عدوى كوفيد-19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)