اعلان

المصريون يبحثون عن عبدالله رشدي بعد قرار وقفه عن الخطابة

عبدالله رشدي
عبدالله رشدي

أصبح عبد الله رشدي حديث الساحة بعد قرار وقفه عن الخطابة من قبل وزارة الأوقاف لمدة عام، لصالح العمل، ومنعه من صعود المنبر وإلقاء الدروس الدينية بالمساجد، ولكن نفي عبد الله رشدي في تصريحاته ما تردد عن وقفه عن الخطابة، وزاد اهتمام المصريين بمعرفة تفاصيل وقف عبد الله رشدي عن الخطابة.

الأوقاف تقرر وقف عبدالله رشدي

قررت وزارة الأوقاف، إحالة الداعية عبدالله رشدي إمام وخطيب ثانٍ بأوقاف القاهرة للعمل بوظيفة باحث دعوة ثان لمدة عام أول اعتبارًا من اليوم، لصالح العمل.

وقرر وزير الأوقاف، بحسب مصادر بوزارة الأوقاف، عرض أمر نقل عبدالله ردي على لجنة الموارد البشرية للنظر في أمر نقله بصفة نهائية، متهمة إياه باستغلال صفحته الرسمية على الـ'فيس بوك' ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيء ونشره تدوينات بالمخالفة لقرار وزير الأوقاف الذي قرر إحالته إلى باحث دعوة.

كانت وزارة الأوقاف، سبق وأن أوقفت إمام مسجد السيدة نفيسة السابق عن العمل وتحويله لباحث دعوة، إلا أنَّه رفع دعوى قضائية وعاد بمقتضاها إلى العمل مرة أخرى.

رد عبد الله رشدي

رد الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، على ما تردد بأن هناك قرارًا قد صدر بإحالته للعمل بوظيفة باحث دعوة ثانٍ، مؤكدًا أن 'كل هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، لا يوجد قرار وجود رسمي من وزارة الأوقاف، ولم يخطر بأي شيء'.

وتابع: 'الوزارة لم تتواصل معي وتبلغني بتلك القرارات، وتفاجأت بما يُنشر، ولا يوجد لدي أي معلومة بذلك الشأن'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مقرب من خامنئي.. سعيد جليلي أبرز المرشحين في الانتخابات الرئاسية الإيرانية