اعلان

بارد ليلا يصاحبه شبورة.. الأرصاد تعلن توقعات طقس غدا الأحد

الارصاد تحذر من طقس اليوم
الارصاد تحذر من طقس اليوم
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات طقس غد الأحد، على أن يكون لطيفا نهارا على القاهرة والوجه البحري، وباردا ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة، ويبقى الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية نهارا بارد ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس لطيفا نهارا على شمال الصعيد، معتدلا على الجنوب شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة، فيما تنعدم فرص سقوط الأمطار غدا على كافة محافظات الجمهورية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 14، السواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 16، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 18، شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 11، جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 12.

يذكر، أن طقس اليوم السبت، لطيفا على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة على السواحل الشمالية، ومعتدل على جنوب سيناء والرياح النشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ولطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة، ويسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين