اعلان

فاقد النطق ولا يستطيع الوصول إلى أهله.. استغاثة لإنقاذ طفل مشرد من الهلاك (صور)

طفل مشرد بالعجمي
طفل مشرد بالعجمي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لطفل مشرد، بمنطقة الهانوفيل، في العجمي، التابعة لمحافظة الإسكندرية، ولا يستطيع الحديث، وغير قادر على العودة إلى أهله مرة أخرى، أملين في الوصول إلى أهله دون أن يصاب بأذى في ظل انتشار الموجة الثانية من جائحة كورونا، وموجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة.

وتفاعل مع صورته مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال محمد نور الدين: ' لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم رده إلى أهله وأسرته عاجلا غير آجل يارب العالمين'.

ودعا له حمدي إبراهيم في تعليق له: 'اللهم رد كل غائب ضال لأهله يارب إنك على كل شيء قدير'.

وتابع إسماعيل رضا: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'

وجاءت عشرات التعليقات 'يارب' آملين في الوصول إلى أهله دون أن يصاب بأذى، مناشدين الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وفريق أطفال وكبار بلا مأوى، بالتدخل لإنقاذ هذا الطفل، وتوفير مأوى مناسب له والمساعدة في إيجاد أهله.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram