اعلان

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021 الدفعة الخامسة

صرف منحة العمالة غير المنتظمة
صرف منحة العمالة غير المنتظمة

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة يناير 2021 بدأ المواطنين يتسائلون عنها لاسيما مع انتشار فيروس كورونا هذه الأيام وتضرر الأعمال حتى الآن، فالجميع يرغب صرف منحة الـ 500 جنيه الدفعة الخامسة بعد أن أتاحها الرئيس عبد الفتاح السيسي استمرار صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمدة 3 دفعات قادمة بإجمالى 1500 جنيه.

موعد منحة العمالة غير المنتظمة

من المتوقع وضع المبالغ المالية للمستفيدين في ماكينات الصرف الآلي «ATM» يوم الأحد المقبل 10 يناير، على أن تكون متاحة للصرف بعد الساعة الواحدة ظهرا .

كما تم صرف الدولة الدفعة الرابعة في شهر ديسمبر الماضي لمدة أسبوع لنحو 2.6 مليون عامل غير منتظم، صرفوا نحو مليار و250 مليون جنيه.

استعلام العمالة غير المنتظمة 2021

من خلال التواصل مع وزارة القوى العاملة أو الخط الساخن 142

الاتصال هاتفيا بهواتف القوى العاملة الأرضية الثابتة، حيث سيقوم المستقبل للاتصال بتحويل المتصل للإدارة المركزية للعمالة غير المنتظمة.

للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، فتكون عبر الخط الساخن ورقمه 142، ومن المقرر أن ترسل الجهات المختصة من أعضاء اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، رسائل نصية قصيرة «SMS» للمستفيد، على هاتفه المحمول الذي سجله في بياناته أثناء تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، وذلك قبل موعد الاستحقاق بـ24 ساعة، تتضمن موعد وطريقة صرف المنحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل