اعلان

آخر تطورات واقعة اختطاف 10 مصريين في ليبيا.. مطلوب فدية 100 ألف جنيه (خاص)

أحد المختطفين في ليبيا
أحد المختطفين في ليبيا

صرح مصدر بوزارة الهجرة، بأن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، تواصلت مع الجهات السيادية في ليبيا، بشأن أنباء عن مختطفين مصريين على الحدود الليبية، من أجل الإفراج عنهم.

وقال أهالي قرية الفابريقة بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، إنه تم اختطاف 10 من شباب القرية الذين سافروا إلى دولة ليبيا، للعمل هناك منذ أيام قليلة ماضية، مؤكدين أنهم تعرضوا للاختطاف داخل الحدود الليبية، عندما كانوا موجودين في سيارة ميكروباص، يمتلكها أحد الأشخاص من مركز ببا، مشيرين إلى أنهم تلقوا خبر اختطاف الشباب الذين كانوا متواجدين داخل الميكروباص.

وأوضح "عزت يوسف" أحد الأهالي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن نجله "محمد" 20 عاما، من ضمن الـ10 المخطوفين في مدينة طبرق الليبية، أثناء وجودهم في أحد المخازن الذين يعملون به، وهو يعمل نجارا مسلحا، مشيرا إلى أن الخاطفين طالبوا بفدية قدرها 100 ألف جنيه.

وأضاف، أنه تم اختطاف كل من "خالد الياس أبو سيف، محمود علي محمد، محمد علي محمد، أحمد رمضان سعيد، عبدالرحمن أحمد فرغلي، هشام فتحي علي، عويس فتحي الحلفاوي، محمود علي محمد، يونس ماهر سيد، محمد عزت يوسف، من قرية فابريقة ببا بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف.

وأشار إلى أن الشباب المخطوفين سافروا عن طريق شخص اسمه "خميس، س" من قرية طنسا الملق بمركز ومدينة ببا، وتم اختطافهم في مدينة طبرق على بعد 150 كيلو متر من الحدود المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين