اعلان

عمرو أديب يطلب من الجهات الأمنية الإفراج عن سائق الحادث: "أنا مسامحه"

عمرو أديب وحادث اصطدام سيارته بطريق دهشور
عمرو أديب وحادث اصطدام سيارته بطريق دهشور

كشف الإعلامي ناصر زيدان، الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب وسائق السيارة التي اصطدمت بالإعلامي، خلال بث مباشر من داخل مستشفى دار الفؤاد، مؤكدا أنه تم إجراء فحوصات طبية لكلا المصابين.

وأضاف "زيدان" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عمرو أديب طلب من الجهات الأمنية الإفراج عن السائق المتسبب في الحادث وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

وأكد مصدر مطلع أن حالة الإعلامي عمرو أديب، الذي تعرض لحادث مروري، على طريق دهشور، مستقرة.

وأضاف المصدر أن نوع سيارة عمرو أديب ساهمت بشكل كبير فى عدم إصابته بإصابات خطيرة.

وتابع المصدر أن سيارة عمرو أديب من نوع "رينج روفر" ذات الدفع الرباعي والذي يتميز بالقدرة على تحمل الصدمات وأن الحادث الذي تعرض له أديب كان قويا حيث اصطدم بسيارة ربع نقل تحمل أسطوانات غاز.

وأشار المصدر إلي أن قوة حادث التصادم تسببت فى فتح ايرباجات السيارة بالكامل.

وكشفت معاينة الاجهزة لحادث اصطدام سيارة الإعلامى عمرو اديب ان الجزء الامامى للسيارة تهشم بالكامل.

وأضافت المعاينة ان السيارة اصطدمت بأخرى بأخرى ربع نقل ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

وقال مصدر أمنى إن الإعلامي عمرو أديب حالته الصحية مستقرة، وإصابته إصابات طفيفة، جراء الحادث المروري الذي تعرض له بطريق وصلة دهشور.

كان أصيب الإعلامي عمرو أديب في حادث مروع بطريق وصلة دهشور، بمدينة 6 أكتوبر، وجرى نقله إلى المستشفى،

وتلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود مصاب بطريق وصلة دهشور، بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ملاكي بالطريق، قيادة الإعلامي عمرو أديب، اصطدمت بسيارة أخرى ربع نقل محملة بأسطوانات غاز.

ونتج عن الحادث إصابة الإعلامي عمرو أديب، وتهشم سيارته، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار رفع حطام الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً