اعلان

وزير التعليم يعلن تفاصيل الامتحان الموحد لسنوات النقل

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه حريص على تواجد سنوات النقل بأقل عدد لمرات النزول، وستكون امتحانات مجمعة بدءا من الصف الرابع الابتدائى حتى الثانى الإعدادى .

وأضاف " شوقي" خلال المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا: هناك ورقة مجمعة لكل أنواع الأسئلة وجميعها اختيار من متعدد فى ساعتين، ومقسم بشكل مرتب ومنظم .

وتابع : مثل الامتحان ٥٠ % على الامتحان المجمع واختبارات الثلاث شهور الباقية فى الترم الثانى ٥٠% .

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إذاعة بيان صحفي عاجل ، غدا في تمام الساعة السادسة مساءا على القناة التعليمية مدرستا ١ ، وذلك للرد على التساؤلات المثارة بعد القرارات الاخيرة الخاصة باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات.

مؤتمر التعليم

وقالت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا 1 ، والتي يمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة جديدة لأولياء الامور الذين لا يزالون يوجهون اسئلة وانتقادات للوزارة بشأن القرارات الاخيرة ، ظنًا منهم أنها صد مصلحة الطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : ارجو ان تتركوا لنا تصميم الامتحانات ونظم التقييم التي تتناسب مع الوضع الحالي ، ولنقلل الجدل ونتجه الى العمل لان العمل ضخم ولا نستطيع ان نتركه للرد على اسئلة لا تنتهي ليلا نهارا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً