اعلان

أهم أخبار يوم الخميس 18-2-2021.. "التعليم" تعلن تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول.. القوى العظمى قلقة من سلوك إيران النووي.. كاف يحدد موعد قرعة الكونفدرالية

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية يوم أمس الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، والتي نرصدها كالتالي:

التعليم تعلن تفاصيل امتحانات الفصل الدراسي الأول.. يعقد في 7 مارس

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم، في كلمة له تم إذاعتها عبر القناة التعليمية "مدرستنا 1"، عن عدة قرارات بشأن تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

بريطانيا: القوى العظمى قلقة من سلوك إيران في ملفها النووي

أعلنت بريطانيا أن وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة عبروا عن قلقهم من تحركات إيران الأخيرة لإنتاج اليورانيوم المخصب بدرجة نقاء تصل إلى 20%.

حقيقة غناء محمد منير في إسرائيل

قال الكاتب الصحفي محمود موسى نائب رئيس تحرير الأهرام، إن الفنان محمد منير لم يقم بالغناء في إسرائيل، مؤكدا أن ما تم إثارته حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

وفاة 3 أطفال إثر حريق داخل شقة سكنية بمنطقة المرج

توفي 3 أطفال اختناقا بالدخان، إثر اندلاع حريق في شقة بالطابق الخامس لعقار سكني بمنطقة المرج.

التعليم تصدر كتاب دوري رقم 1 بشأن خطة استكمال الدراسة والتقييم بعد 20 فبراير

أصدرت وزارة التربية والتعليم كتاب دوري رقم 1 بشأن خطة إستكمال الدراسة والتقييم بعد 20 فبراير، وشرح طرق التقييم والدرجات لجميع المراحل .

الرئيس الجزائري يحل البرلمان ويدعو لانتخابات بعيدة عن المال السياسي

أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، إنه قرر حل البرلمان وتنظيم انتخابات تشريعية "حرة ونزيهة بعيدة عن المال الفاسد". وأضاف أنه قرر "إجراء تعديل حكومي خلال يومين يشمل قطاعات فشلت في التعامل مع مشاكل المواطن".

الاتحاد الإفريقي يحدد موعد إجراء قرعة مجموعات الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد إجراء قرعة دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد "كاف"، خلال بيان رسمي، إقامة قرعة دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية، يوم الاثنين المقبل، في تمام الثالثة عصرًا.

فنان شهير يبكي على الهواء ويعتذر لزوجته: الأولاد وحشوني ونفسي ترجعي ليا

دخل الفنان وائل العوني في حالة بكاء على الهواء، قائلا: أنا بعتذر لـ مراتي، أم عيالي ياسين ومكة هي وأنا اللي بعمل مشكلات على طول".

وخلال حواره ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، تابع العوني: أنا اللي غلطان وياسين ومكة وحشوني جدًا ونفسي ترجعي ليا.

WhatsApp
Telegram