اعلان

أول صور لواقعة التعدي على طالبة وشقيقتها بمدرسة ثانوية في المعادي

خناقة مدرسة ثانوى بالمعادى
خناقة مدرسة ثانوى بالمعادى

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للطالبة وشقيقتها المعتدي عليهما من قبل أحد الشباب، أمام مدرسة الشهيد نقيب شرطة على أحمد شوقي علي عبد الخالق الثانوية العامة بنات بحي المعادي في القاهرة المعادي.

حيث شهد محيط مدرسة الشهيد نقيب شرطة على أحمد شوقي علي عبد الخالق الثانوية العامة بنات بالمعادي، مشاجرة بين بعض الطالبات وشاب من خارج المدرسة، عقب امتحانات الصف الثاني الثانوي اليوم، أدت إلى إصابة إحدى الطالبات.

خناقة مدرسة المعادىخناقة مدرسة المعادى

وقالت إحدى شهود العيان من أمام المدرسة لـ 'أهل مصر': 'في ولد ومعاه بلطجية اتهجموا على المدرسة عشان بنت، والواد مسك البنت ضربها وشدها من شعرها، وفضل يضربها في وشها، لحد ما أمن المدرسة بلغ الشرطة'.

وقالت ولي أمر طالبة بالمدرسة: 'أنا كنت هناك عند المدرسة وشوفت الولد نط من على البوابة ودخل جوة المدرسة، وبعدين الخناقة بدأت ومسك في بنت ضربها'.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة بين الطلاب من أمام مدرسة الشهيد نقيب شرطة على أحمد شوقي علي عبد الخالق الثانوية العامة بنات بالمعادي.

ويظهر في الفيديو بعض الطلاب خلال مشاجرة ومعهم أولياء الأمور، الأمر الذي نتج عنه إصابة طالبة بعد أن شرع أحد الشباب في الهجوم عليها أمام المدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً