اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 641 إصابة بكورونا.. التحالف العربي يدمر مخبأ صواريخ باليمن.. وفاة الفنان عادل هاشم عن 82 عاما

عادل هاشم
عادل هاشم

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

ليفربول يحقق فوزا صعبا على وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول فوزا صعبا على مضيفه نادي وولفرهامبتون، بهدف دون رد؛ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء الهدف عن طريق جوتا، في الدقيقة 46، من عمر المباراة، من صناعة صلاح لساديو ماني ثم تسديدة قوية من جوتا في المرمى.

الصحة: تسجيل 641 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 641 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 42 حالة جديدة.

التحالف العربي يدمر مخبأ صواريخ ومنصات إطلاق في صعدة اليمنية

أعلن التحالف العربي (تحالف دعم الشرعية في اليمن) الذي تقوده السعودية، ليل الاثنين/ الثلاثاء، تدمير مخبأ محصن للصواريخ الباليستية ومنصات الإطلاق في صعدة وسط اليمن وشمال غرب صنعاء.

وفاة الفنان عادل هاشم عن 82 عاما

أعلن الفنان نبيل الحلفاوي، منذ قليل، نبأ وفاة الفنان عادل هاشم؛ عبر تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونعت النقابة الفنان الراحل، وأعلنت أنه سيتم إقامة صلاة الجناز عصر اليوم الثلاثاء بمسجد السيدة نفيسة.

وقال الحلفاوي في التدوينة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على الموقع :"رحم الله الصديق وزميل المسرح القومي الفنان عادل هاشم وأنعم على أسرته بالصبر والسلوان".

وزراء خارجية 5 قوى عالمية يؤكدون التزامهم بالحل السياسي في سوريا

أعاد وزراء خارجية الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا، التأكيد على التزامهم بالحل السياسي للنزاع في سورية، وذلك في ذكرى مرور عشر سنوات على الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد.

وذكّر الوزراء في بيان مشترك يوم الاثنين، بانتهاكات حقوق الإنسان وانتهاكات القانون الدولي وفظائع الحرب والأزمة الإنسانية الناجمة عن الحرب الأهلية.

نجل اعتماد خورشيد يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدته

كشف الفنان إيهاب خورشيد، آخر التطورات الصحية لوالدته المنتجة اعتماد خورشيد، مؤكدا أن حالتها تدهورت بشكل كبير بسبب ضعف في عضلة القلب، لافتا إلى أنها تعاني من صعوبة بالتنفس.

وأضاف "خورشيد"، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، مشيرا إلى أنه تم نقلها مرة أخرى للمستشفى، رغم خضوعها لرعاية طبية متكاملة في المنزل.

فنزويلا ترفض للقاح أسترازينيكا بسبب "آثاره السلبية" حول العالم

نقلت وزارة الخارجية الفنزويلية عن نائبة الرئيس ديلسي رودريجيز قولها ، الاثنين، إن فنزويلا لن تسمح باستخدام لقاح "كوفيد 19"الذي طورته شركة أسترازينيكا بسبب "الآثار السلبية" له حول العالم.

ونقلت الوزارة عن رودريجيز قولها: "لن تمنح فنزويلا ترخيصا لاستخدام لقاح أسترازينيكا بسبب النتائج السلبية (على الأشخاص الذين تلقوا اللقاح) في جميع أنحاء العالم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل