اعلان

"كهرباء الشرقية": الانتهاء من تركيب العدادات الكودية في المحافظة بنسبة 70%

عداد كودي
عداد كودي

قال المهندس عصام الحسيني، رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، إن الشركة قامت بتركيب العدادات الكودية الجديدة التي وفرتها وزارة الكهرباء في مختلف مراكز وقرى محافظة الشرقية بنسبة 70% حتى الآن، لافتا إلى أن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين اتجاه المنصة الإلكترونية لتغير العدادت القديمة إلى كودية.

وأضاف رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن هناك بعض المعوقات التي يواجها العاملين يالشركة أثناء الذهاب لتركيب العدادات أو المعاينة، تمهيدا للعدادات من قبل المواطنين، لافتا إلى أن بعض هذه المعوقات تتلخص في رفض ببعض مالكي القعارات بعدم مرور الكابلات الرئيسية تحت الأرض، مشيرا إلى أنه يتم تخطي هذه المعوقات عن طريق الاتفاق مع مالكي العقارات بمرور هذه الكوابل لخدمة العقارات المجاورة له.

وأشار إلى أن هناك صيانة دروية على كافة الأكشاك والمهمات والمحولات الكهربائية في الشرقية باستمرار وعلى مدار اليوم، في كافة الشبكات الفرعية التابعة للشركة، وذلك لتوفير التيار الكهربائي لسكان المحافظة.

وفي وقت سابق، قال المهندس عصام الحسيني، رئيس شركة كهرباء الشرقية فرع القناة، إن هناك إقبالا كثيفا من المواطنين اتجاه المنصة الإلكترونية التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق لتقديم المواطنين عليها لتغير العدادت القديمة إلى كودية.

وأضاف الحسيني، أن المنصة استقبلت حتى الآن 177 ألف طلب على المنصة، لافتا إلى أن الشركة وفرت الكثير من الإجراءات والتسهيلات على المواطنين، مشيرا إلى أن من يتقدمون للمنصة يتم فحص الطلب وإنهاء الإجراءات اللازمة لتركيب العدادات الكودية.(التفاصيل)

WhatsApp
Telegram