اعلان

حدث ليلا.. مصرع 20 شخصا في حادث أسيوط الصحراوي.. الصحة تسجل 823 إصابة جديدة بكورونا.. الإفراج عن حسام الصياد وسلافة مجدي

 حادث أسيوط
حادث أسيوط

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

تفحم عدد كبير من الركاب في حادث تصادم أتوبيس أسيوط بسيارة محملة مواد ملتهبة.. والدفع بـ30 سيارة إسعاف (صور)

كشفت مصادر أمنية، عن تفاصيل وقوع حادث أتوبيس ركاب مع سيارة محملة مواد ملتهبة، أدى إلى تفحم عدد كبير من راكبي الأتوبيس ووصل 3 مصابين للمستشفى الجامعى ووصول حالة لمستشفى الأيمان مصابين بحروق على الطريق أسيوط الصحراوى الشرقى بالكيلو 103 طريق البحر الأحمر في اتجاه أسيوط سوهاج، والذي وصل عدد ضحاياه إلى الآن إلى نحو 14 حالة وفاة و4 مصابين.

الصحة: تسجيل 823 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و 39 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 823 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة.

الصحة تعلن مصرع وإصابة 18 شخصًا في حادث تفحم أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوى (صور)

أعلنت وزارة الصحة والسكان مصرع 14 شخصًا وإصابة 4 أخرين في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل بطريق "أسيوط - البحر الأحمر"، مضيفة أنه تم الدفع بـ31 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين ونقل الجثث المتفحمة.

الإفراج عن حسام الصياد وسلافة مجدي على ذمة القضايا المتهمين فيها

علن الكاتب الصحفي خالد البلشي، الإفراج عن حسام الصياد وسلافة مجدي؛ في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

كما أكدت مصادر صدور قرار بالإفراج عن حسام الصياد وسلافة مجدي؛ على ذمة القضايا المتهمين فيها.

وجددت نيابة أمن الدولة في وقت سابق، حبس كل من الصحفية سلافة مجدي والصحفي حسام الصياد، على ذمة القضية رقم 488 لسنة 2019، حصر أمن دولة عليا، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وفاة 6 حالات بكورونا في مستشفى العزل الصحي بأسوان في أول يوم رمضان

شهدت محافظة أسوان، خلال الساعات الماضية وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، وفاة 6 حالات أثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، داخل مستشفى أسوان التخصصي العزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة.

وكشف مصدر صحي رفض ذكر إسمه لـ"أهل مصر"، أن في أول يوم من شهر رمضان الكريم، وفاة 6 حالات أثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وعقب تلاقيهم بمستشفى أسوان التخصصي العزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة.

المبعوث الأممي إلى ليبيا يصل القاهرة قادما من إثيوبيا

وصل يان كوبيش ، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لبحث آخر التطورات في ليبيا.

ويلتقي المبعوث الأممي خلال زيارته لمصر عددا من كبار المسؤولين والشخصيات من بينهم وزير الخارجية المصري سامح شكري والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط؛ لبحث التطورات على الساحة الليبية على ضوء الانتخابات الليبية المقررة فى 24 ديسمبر القادم.

ارتفاع عدد وفيات حادث تفحم أتوبيس اصطدم بسيارة مواد ملتهبة على طريق أسيوط الصحراوي إلى 20 حالة (صور)

أعلنت مصادر أمنية، منذ قليل، ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل مواد ملتهبة بطريق أسيوط البحر الأحمر إلى 20 شخصا، وإصابة 3 آخرين بينهم شخص في حالة خطرة.

طالب الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، المجتمع الدولي للتحرك لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة والعدوان على المسجد الأقصى.

واعتبر الناطق باسم الرئاسة الممارسات الإسرائيلية عدوانا عنصريا على حرمة المقدسات، وعلى حرية العبادة وانتهاكا صارخا لمواثيق حقوق الإنسان العالمي.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 14-4-2021.. زيادة 5 درجات للحرارة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 432 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 160431 حالة حتى اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو