اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 837 إصابة جديدة بكورونا.. الجيش الإسرائيلي يشن هجمات على غزة.. إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس الأمريكية

إصابات كورونا في مصر
إصابات كورونا في مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 837 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و41 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 837 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 41 حالة جديدة.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات على قطاع غزة بعد إطلاق قذيفة صاروخية

شنت إسرائيل هجمات جوية ومدفعية ليل الخميس صباح اليوم الجمعة، على قطاع غزة بعد إطلاق قذيفة صاروخية على جنوب أراضيها.

وقالت مصادر فلسطينية إن المدفعية الإسرائيلية استهدفت بعدة قذائف مواقع رصد تابعة للجناح العسكري لحركة حماس على أطراف السياج الحدودي مع قطاع غزة.

الأرصاد الجوية تعلن طقس الأسبوع المقبل وتحذر الصائمين من أشعة الشمس: الحرارة تصل لـ43

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، حالة طقس الأسبوع المقبل، حيث سيشهد ارتفاعا في درجة الحرارة وتصل إلى ذروتها خلال يومي الأحد والإثنين إلى 42 درجة مئوية في بعض الأماكن.

بررت هيئة العامة للأرصاد الجوية أسباب ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل إلى وجود منخفض جوي قادم غربية ليبيا، وسيدخل على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات ومصاحب له رياح جنوبية غربية تسبب ارتفاعا في درجات الحرارة.

التصريح بدفن 3 ضحايا من قنا في حادث أتوبيس أسيوط المتفحم بعد إجراء الـ DNA

صرحت النيابة العامة بدفن 3 من ضحايا حادث أتوبيس أسيوط، من أفراد الأسرة الواحدة بمنطقة المعنا في محافظة قنا وهم "خالد عبدالسميع، و رمضان الدقيني، ورمضان عبدالسلام محمد، وتم وضعهم بقسم أسيوط الجديدة؛ لحين نقلهم لمسقط رأسهم ودفنهم بمقابر العائلة في المعنا.

وزيرة الصحة تعلن صرف أجهزة الأكسجين لمرضى العزل المنزلي على نفقة الدولة

عقدت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اجتماعًا مساء أمس الخميس، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" مع قيادات الوزارة ومديري المستشفيات التي تستقبل حالات مصابي فيروس كورونا، ووكلاء وزارة الصحة على مستوى محافظات الجمهورية.

جاء ذلك لمتابعة سير العمل في تلك المستشفيات والاطمئنان على توافر كافة الاحتياجات ومتابعة تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة لفيروس كورونا المستجد ومعايير مكافحة العدوى، وذلك في إطار حرصها على متابعة مستجدات وتطورات الموقف أولا بأول.

قناة الزمالك تطالب بوضع كاميرات داخل غرف لاعبي الأهلي

تساءل خالد الغندور نجم الزمالك السابق، حول مصدر تصوير فيديو لاعب الزمالك إمام عاشور، الذي أثار الرأي العام عقب انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب "الغندور" من خلال برنامجه "زملكاوي"، المذاع عبر قناة "الزمالك"، المسؤولين في النادي الأبيض بوضع كاميرات للتصوير داخل غرفة ملابس لاعبي النادي الأهلي خلال مباراة القمة، التي ستقام بين الفريقين يوم الأحد المقبل.

أحمد شوبير يعلن أسماء طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق أحمد شوبير، أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

وقال "شوبير" خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، أن طاقم التحكيم يشمل كل من المرشح الأول"محمود البنا حكما، وأحمد حسام وأبو الرجال مساعدين، وأمير عمر حكما رابعا".

وسائل إعلام أمريكية: سقوط ضحايا خلال إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس

كشف وسائل إعلام أمريكية، أن عددا من الضحايا سقطو خلال إطلاق نار بمدينة إنديانابوليس.

وفي ذات الليلة، أعلن قائد شرطة مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية عن القضاء على مسلح أطلق النار في مطار سان أنطونيو الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان