اعلان

أهم أخبار مصر النهاردة الجمعة 16-4-2021 وأبرز الأحداث على مدار اليوم

أهم اخبار مصر النهاردة الجمعة
أهم اخبار مصر النهاردة الجمعة

يتابع "أهل مصر" نشر خدمته الإخبارية لقرائه، وتقديم أهم أخبار مصر النهاردة وأبرز الأحداث على الساحة السياسية والرياضية والفنية، وأهم الأنباء المحلية والدولية.

أهم اخبار مصر النهاردة الجمعة 16-4-2021

قرارات رئيس الوزراء بشأن فتح وغلق المحلات في الصيف

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الجمعة، حزمة قرارات بشأن فتح وغلق المحلات في الصيف مع اقتراب حلول الموسم الصيفي الذي يعتبر بمثابة منفذ للمواطنين للسفر والسهر والحركة والزحام حتى ساعات متأخرة من الليل. منها غلق المولات والكافيهات من الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمة التيك أواي.

السياحة والآثار تنظم دورات تدريبية للعاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن

نظمت وزارة السياحة والآثار، دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن من أفراد الأمن المدني والعاملين بشباك التذاكر.

السيسى يوفد مندوبا لتشييع جثمان الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اللواء محمد فايد لتشييع جثمان الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، وإبلاغ أسرته خالص عزاء سيادته ومواساته.

انتقادات لوزير الأوقاف بعد تجاوزه الوقت المحدد لخطبة الجمعة

تجاوز وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، الوقت الذي حدده لخطبة الجمعة في المساجد وهو 10 دقائق بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

الحكومة تنفي اعتزام صندوق مصر السيادي بيع مجمع التحرير لمستثمرين أجانب

نفي المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام صندوق مصر السيادي بيع مجمع التحرير لمستثمرين أجانب، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع صندوق مصر السيادي، والذي نفى تلك الأنباء تماماً، مُؤكداً أنه لا صحة لبيع مجمع التحرير لمستثمرين سواء مصريين أو أجانب، وأن مجمع التحرير مملوك بالكامل للصندوق.

السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول التباحث بشأن عدد من موضوعات التعاون الثنائي بين البلدين.

وزير التعليم العالي يشارك في الاجتماع الأول لمجلس مدينة العلوم والتكنولوجيا

شارك الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الاجتماع الأول لمجلس إدارة مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات، بحضور الدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، والدكتور هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات ورئيس مدينة العلوم والتكنولوجيا لأبحاث وصناعة الإلكترونيات، والسادة أعضاء المجلس، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

الرئيس الفلسطيني يعزي في وفاة مكرم محمد أحمد

أرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن برقية عزاء للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ ورئيسه الكاتب الصحفي كرم جبر ،أعرب خلالها عن خالص عزائه وصادق مواساته في وفاة الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد الذي وافته المنية صباح أمس.

إصابة الملحن وليد سعد وابنته بفيروس كورونا

كشف الملحن وليد سعد، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث قام بمخالطة ابنته لؤلؤة، موضحًا أنهما يخضعان للبروتوكول الصحي، للتعافي من الفيروس مطالبا جمهوره بالدعاء لهما بالشفاء العاجل في أقرب وقت.

WhatsApp
Telegram