اعلان

طلاب يواجهون مشكلة فى أول امتحان تجريبي للثانوية العامة: السيستم ضاع

امتحانات الثانوية العامة التجريبية
امتحانات الثانوية العامة التجريبية

واجه بعض طلاب الثانوية العامة داخل عدد من المدارس مشكلة فى الدخول على السيستم، لإجراء أول اختبار تجريبي، وتعمل المدارس على حلها سريعا وضبط الأجهزة لتتمكن من دخول الامتحان.

وتوافد طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد على المدارس، لتأدية أول الامتحانات التجريبية والتى تستمر حتى 22 أبريل الجارى، وذلك لتجربة الشبكات، ويعقبها عقد امتحانين تجريبيين قبل الامتحان النهائي للثانوية العامة، والذى من المقرر أن يعقد 4 يوليو القادم.

وقوع السيستم

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نجاح تجربة الامتحانات التجريبية ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها.

وأضاف، هناك جيش من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الاتصالات، وأجهزة عديدة في الدولة تعمل وراء الكواليس لرصد كل مشكلة وهو هدف الاختبار التجريبي الأول بأيامه الثلاثة.

وقال وزير التعليم: 'نتطلع إلى استقبال أبنائنا طلاب الثالث الثانوي، الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي'.

وتابع: 'لنتذكر جميعا أننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة، وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا أي مشكلة وعلى الطالب إخطار مهندس التطوير بمشكلته، لأن هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً