اعلان

نقابة الأطباء تنعى 3 من أعضائها لوفاتهم بكورونا بإجمالي 472 شهيدا

نقابة الأطباء.
نقابة الأطباء.

نعت النقابة العامة للأطباء، منذ قليل، 3 شهداء جدد من أعضائها، لوفاتهم متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبلغ عدد الشهداء 472 حتى الآن.

الشهيد 470: الدكتور على عبد الرحمن

نعت النقابة الشهيد الدكتور على عبد الرحمن أخصائي الأمراض الصدرية بمستشفى ناصر العام والذي توفي إثر الإصابة بفيروس كورونا كوڤيد 19، قائلة: 'خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، الشهيد الـ(470).

 الدكتور على عبد الرحمن أخصائي الأمراض الصدرية

الشهيد 471: الدكتور جرجس نجيب يوسف

كما نعت الشهيد الدكتور جرجس نجيب يوسف استشارى باطنة بقنا بالمعاش والذي توفي إثر الإصابة بكوڤيد 19، قائلة 'خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، الشهيد ال(471).

الدكتور جرجس نجيب يوسف  استشارى باطنة

الشهيد 472: الدكتور عبد الغني شوكت محمد محمد علي

ونعت النقابة الشهيد الاستاذ الدكتور عبد الغني شوكت محمد محمد علي استاذ الباطنة بطب عين شمس والذي توفي إثر الإصابة بكوڤيد 19، قائلة 'خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، الشهيد الـ(472).

 الدكتور عبد الغني شوكت أستاذ الباطنة بعين شمس

يذكر أن النقابة العامة للأطباء، قد أعلنت صرف 50 ألف جنيه لأسر شهداء الأطباء، بالإضافة إلى الدعم المقدم من اتحاد المهن الطبية.

كما قرر اتحاد المهن الطبية، والذي يضم 'الأطباء البشريين- الصيادلة - أطباء الأسنان- الأطباء البيطريين'، صرف 20 ألف جنيه لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد - 19'، لمن تم حجزهم في المستشفى، و5 آلاف جنيه للعزل المنزلي، بدءا من 18 أغسطس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة