اعلان

دكتور علوم الإسكندرية يرد على غضب الطلاب بعد قرار ترقيته: "لو بدخل المتأخرين كنت خدت مليون لايك"

دكتور علوم الإسكندرية
دكتور علوم الإسكندرية

رد الدكتور محمود مرسي أحمد محمد المدرس المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم، على الواقعة التي أعرب خلالها الآلاف من خريجى وطلاب كلية العلوم جامعة الإسكندرية عن غضبهم من ترقية؛ وذلك بالتفاعل على منشور الترقية عبر الصفحة الرسمية لكلية العلوم جامعة الإسكندرية، ووضع تفاعلات غاضبة، ذلك تعبيرا عن غضبهم الشديد من الدكتور صاحب الترقية.

وقال أستاذ الكيمياء في أول تعليق له، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أنا لو باخد للطلبة غياب وأروحهم بدری وأتغاضى عن ريبورت المعمل.. واللي يجي متأخر بعدها ساعة أدخله وأديله درجات زيه زى اللى واقف بيشتغل في المعمل وتعب کنت خدت مليون لاف'.

رد فعل من دكتور علوم الإسكندرية

وأجمع الآلاف من الخريجين والطالبات والطلاب على وضع لايكات 'أغضبنى' على المنشور، فى رسالة جماعية لنقل غضبهم من معاملة الدكتور الجامعى لهم خلال سنوات الدراسة لمن تخرجوا ولمن لازالوا فى الدراسة، حيث وصل عدد من وضعوا إيموشن 'أغضبنى' إلى ما يقرب من 60 ألف شخصا، وذلك خلال ساعات قليلة من نشر المنشور.

وكشف البعض خلال التعليقات، عن أسباب غضبهم من الدكتور الجامعى، من خلال سرد وجيز لبعض المواقف التي جمعتهم مع الدكتور المذكور، ومن بينهم تعليق الطالبة تقول: 'عمري ما أنسى رفضك أن أدخل السكشن بالرغم أن قولتلك كنت في المستشفى بجيب علاج لماما وياريتك رفضت وأنا برا الباب دخلتني قدام السكشن كله وحرجتني قدامهم وبعدها مسحت اسمى من الجروب بتاعي ومن السكشن كله لولا دكتورة دعاء ربنا يكرمها خدتلي حقي قدام المعمل كله، حسبي الله ونعم الوكيل فيك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً