اعلان

طريقة تغيير مكان تطعيم لقاح فيروس كورونا

تطعيم لقاح كورونا
تطعيم لقاح كورونا

وسط إقبال المواطنين على مراكز تطعيم لقاح فيروس كورونا التى يرشحهم لها موقع وزارة الصحة بعد التسجيل لتلقى لقاحح كورونا خلاص الأسابيع الماضية، ومن الأسئلة التى تلقتها وزارة الصحة حول تطعيم لقاح كورونا الأيام الحالية، هو طريقة تغيير مكان تطعيم لقاح فيروس كورونا، لذلك يوضح 'أهل مصر' كيفية تغيير مكان تطعيم لقاح فيروس كورونا بالتفاصيل خلال السطور القادمة.

طريقة تغيير مكان الحصول على تطعيم فيروس كورونا

أتاحت وزارة الصحة المصرية للمواطنين إمكانية تغيير مكان تلقي لقاح كورونا من خلال الآتي:

- التواصل مع الفريق المدرب التابع للوزارة عن طريق الاتصال بالخط الساخن لها وهو 105.

- أخبرهم بطلب تغيير مكان تلقي لقاح كورونا.

- اختيار المكان الأقرب لك، بعدها سيتم وضعك في قائمة الإنتظار

- تصلك رسالة تخبرك بالموعد والمكان الجديد.

أرقام وزارة الصحة لحجز لقاح كورونا

خصصت وزارة الصحة خط ساخن المواطنين في وقت سابق من أجل الاستفسار عن لقاحات كورونا، والإطلاع على مراكز تلقي لقاح كورونا وعناوينها بالضبط وهو 15335، وهو أيضا من خلاله يمكن تسجيل البيانات لحجز موعد تلقي اللقاح، وذلك من أجل التسهيل عليهم تلقي تطعيم كورونا.

كما أن هذا الرقم 15335 يمكن من خلاله الاتصال للحصول على اللقاح لغير القادرين الحركة، وذلك بالتعاون مع هيئة الإسعاف المصرية.

مراكز تلقي لقاح كورونا

أعلنت وزارة الصحة، أنه تم توسيع مراكز تلقي لقاح كورونا لتصل إلى 403 مراكز على مستوى الجمهورية، فضلًا عن اهتمامها بقرب تلك المراكز من المواطنين، حيث باتت تنتشر في المناطق المختلفة داخل المحافظات.

كما يمكن التسجيل للحصول على تطعيم كورونا إلكترونيا، وذلك من خلال الموقع المخصص للتسجيل التابع لوزارة الصحة المصرية، ولدخول عليه اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

وجدير بالذكر أن بعد ذلك أَضف جميع بياناتك، مثل الاسم رباعي، الرقم القومي، رقم تليفون أو البريد الالكتروني، وحدد المستشفى الراغب في تلقي جرعة اللقاح بها، وأخيرا اضغط على كلمة تسجيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك