المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الاستعلام عن معاش التأمينات بالرقم القومي 2021.. رابط مباشر

أهل مصر
صرف المعاشات
صرف المعاشات

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة، عن معاش التأمينات وكيفية الاستعلام عنها بالرقم القومي، مع انطلاق صرف معاشات شهر يونيو 2021، بعد إعلان الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي عن إتاحة صرف المعاشات من ماكينات (ATM)، في بداية كل شهر تيسيرًا على أصحاب المعاشات، وتقسم فئات الصرف على عدد من الأيام منعًا للتزاحم، في ظل انتشار الموجة الثالثة من جائحة كورونا.

ويُقدم لكم أهل مصر، رابط مباشر للاستعلام عن معاش التأمينات بالرقم القومي 2021، حيث يستفيد حوالي 10 مليون شخص من المعاشات والتأمينات.

صرف معاشات يونيو 2021

تتيح الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلي أو كارت "ميزة" مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلي، والمقدر عددها 12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتباراً اليوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021.

رابط مباشر للاستعلام عن معاش التأمينات بالرقم القومي 2021

يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن المبالغ المستحقة لهم وقيمة المعاشات والزيادات المقررة لهم والعلاوات من خلال الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وإليكم الرابط المباشر، اضغط هنـــــا.

يذكر أنه، شكلت الهيئة، غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات بمنافذ الصرف، وتذليل أى معوقات تواجه أصحاب المعاشات أو المستفيدين، بجانب أيضا التأكيد على كافة المنافذ، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون.‎