اعلان

طلاب مدرسة رفاعة بالجيزة عن الكيمياء: الامتحان كويس وممكن نقفل الدرجة النهائية (فيديو)

أكد طلاب الثانوية العامة بمدرسة رفاعة بالجيزة سهولة امتحان الكيمياء اليوم خلال امتحانات الثانوية العامة 2021 وأنه فى مستوى الطالب المتوسط.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وقال عدد من الطلاب عقب أداء الامتحان: 'الامتحان كويس وممكن طلبة تقفل'.

وكانت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قبل بدء الامتحان لمادة الكيمياء ليس له علاقة نهائيًا بالامتحان الذي يؤديه الطلاب اليوم.

امتحان الكيمياء اليوم

وبدأ طلاب الثانوية العامة اليوم الشعبة العلمية امتحان الكيمياء داخل اللجان فى الساعة العاشرة صباحا.ويؤدى اليوم طلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة امتحان الكيمياء داخل اللجان بالمدارس بدءا من الساعة العاشرة صباحا بالمدارس وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب.

وأدى يوم الخميس الماضي الموافق 15 يوليو 2021 طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) امتحان الجغرافيا بإجمالي عدد 255 ألفا و353 طالبا، ويؤدى طلاب الثانوية لمدارس (stem) اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية)، واختبار مقاييس المفاهيم ( اللغة العربية) بإجمالى 1179 طالبا.

وشدد الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على جميع المديريات التعليمية بكافة محافظات الجمهورية على أنه في حالة ضبط أى حالات للغش سواء من داخل اللجان، أو غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يحول الشخص المسؤل عن مكافحة الغش (العصا الإلكترونية) لهذه اللجنة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً