اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم ايه.. اعرف نتيجتك من أهل مصر لحظة بلحظة

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
كتب : سها صلاح

نتيجة الثانوية العامة يوم ايه ، تقدر تعرف الآن من على أهل مصر وتسجل بياناتك وتعرف نتيجة الثانوية العامة الخاصة بيك يوم الثلاثاء المقبل، و يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، فور اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، للنتيجة،وتستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفتها من الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

يمكن لطالب الثانوية العامة أو ولي الأمر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــــــا

* ادخل اسمك

* اكتب رقم جلوسك

* سجل بريدك الإلكتروني

* اضغط على سجل الآن

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ادخل على الرابط الرسمي في موقع أهل مصر للتعرف علي نتيجتك ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الثانوية العامة، الثلاثاء الواحدة ظهرا ، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ يوم الثلاثاء المقبل.

نتيجة الثانوية العامة أهل مصر

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة امتى

قالت الوزارة، في بيان لها اليوم السبت، أن وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي سيقدمان نتيجة الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

حيث قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أنموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة2021 ، مؤكدًا أنه لن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام غدًا الأحد، وتعتبر أخبار الثانوية العامة من أهم أخبار مصر التى تحرص مئات الآلاف من الأسر المصرية على تتبع أخبارها لحظة بلحظة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وقال الدكتور طارق شوقي، إنه لن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الأحد كما تقول الشائعات، مضيفًا قلنا بوضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة يكون خلال الفترة من 15 إلي 18 أغسطس.

ويوافق يوم غدًا الأحد يوم 15 أغسطس، ووفقًا لتصريح الوزير الأخير بخصوص الموعد فإن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد استثناء يوم الأحد سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام القادمة وستكون لدينا نتيجة الثانوية العامة عبر موقع أهل مصر من هنا ومن خلال تستطيع معرفة نتيجتك بكل سهولة

WhatsApp
Telegram