اعلان
اعلان

تجرد من الإنسانية.. طبيب يجبر ممرضا على السجود لـ"كلبه" (فيديو)

طبيب يجبر ممرض على السجود لكلبه
طبيب يجبر ممرض على السجود لكلبه

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لأحد الأطباء وهو يعذب ممرض يعمل معه بسبب سخريته من 'كلبه'.

ووقع الاعتداء على الممرض بالضرب وسط تواجد عدد من الأطباء داخل إحدى الغرف المغلقة، حيث كانوا يعاونون الطبيب فى ضرب وتعذيب الممرض.

ومازال البحث جاري عن مكان الواقعة وقت حدوثها، التى حرص الطبيب فيها على تصويرها وسط سخرية الأطباء المتواجدين داخل الغرفة، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليطالب متداولو الفيديو الجهات المعنية بالتوصل إلى الطبيب الظاهر في المقطع المصور، والذي يدعى 'عمرو'، وفقاً للاسم الذى ذكره الممرض للاستنجاد به لوقف عملية التعذيب، كما شهد الفيديو مطالبة الطبيب للمرض بالسجود لكلبه الذى سخر منه، ليرفض الممرض السجود ويتعرض للاعتداء بالضرب.

أوضح الممرض في الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يستنجد بالطبيب لإنهاء واقعة التعذيب والسخرية والإهانة، حيث أجبره الطبيب على القفز للأعلى بالرغم من كبر سنه، والاعتداء عليه بالعصا، وسط تدخل بعض الأطباء الذين أجبروا الممرض على الرقص، بينما يوجه الطبيب الذي يدعي 'عمرو' حديثه للممرض، قائلاً 'بتتريق على كلبى ليه؟، ليه عاوز تسرب كلبى علشان يعيش وسط الأوساخ؟.. قلت إيه للدكتور معتز عن كلبى؟، دا كلبى دا ابن باشاوات؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً