المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"حاميها حراميه".. القبض على أمين معمل سرق 19 جهاز كمبيوتر من مدرسة بأطفيح

أهل مصر
المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة أجهزة حاسب آلى من إحدى المدارس بأطفيح وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات.

وجاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من مدير إحدى المدارس، كائنة بدائرة المركز بإكتشافه سرقة 19 جهازDVR - جهاز كمبيوتر) من داخل المدرسة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (أمين معمل الحاسب الآلي بالمدرسة محل البلاغ، عمه مقيمان بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، كما أقر الأول أنه قام بسرقة العديد من أجهزة الحاسب الآلي وخشية إفتضاح أمره إتفق مع الثانى على دخولهما المدرسة وسرقة أجهزة أخرى وإقتحام مكتب مدير المدرسة بقصد حرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب لإفتعال واقعة سرقة مجهولة، كما أرشد الأول عن المسروقات وأضاف ببيعه (16) جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل"، طرف عميله (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة)، وأمكن ضبطه والأجهزة المسئولي عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعلان