اعلان

ننشر شروط الحصول على شقة بمشروع جنة داخل مبادرة التمويل العقاري

مشروع جنة داخل مبادرة التمويل العقاري
مشروع جنة داخل مبادرة التمويل العقاري

طرح صندوق الإسكان الإجتماعي، شروط الحصول على شقة مشطبة وبالتقسيط في مشروع جنة ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%.

ويستعد صندوق الإسكان الاجتماعي، لطرح وحدات للإسكان المتوسط وفوق المتوسط، ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"، والتي يمكن التقدم إليها عبر مبادرة التمويل العقاري التي أطلقها البنك المركزي للتمويل بفائدة 3%، في عدد من البنوك المصرية.

وقال صندوق الإسكان، إنه من المتوقع أن تتضمن 15 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب في مشروع جنة للإسكان الفاخر، وسكن مصر للإسكان المتوسط في 12 مدينة جديدة هي: "أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العبور، القاهرة الجديدة، العلمين الجديدة، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، بدر، غرب قنا، دمياط الجديدة، الشروق، ناصر، غرب أسيوط".

وتتضمن دار مصر للإسكان المتوسط في 8 مدن جديدة، هي: 15 مايو، السادات، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، الشروق، القاهرة الجديدة، بدر، برج العرب الجديدة.

شروط الحصول على وحدات الإسكان

1- أن يبلغ الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري 10 آلاف جنيه للفرد الأعزب، و14 ألف جنيه للأسرة.

2- يتم سداد 15% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة التي يصل سعرها حتى 1.1 مليون جنيه كحد أقصى.

3- وعن الوحدات التي يزيد سعرها على 1.1 مليون جنيه وحتى 1.4 مليون جنيه فيتم دفع 20% دفعة مقدمة كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة.

قيمة أقساط الشقة في مبادرة التمويل العقاري

ويمكن حساب الأقساط الشهرية وفقا لسعر الوحدة على النحو التالي: وهو حساب القسط الشهري لشقة بمليون و400 ألف، حيث يتم سداد مقدم 20%، وبهذا يتبقى مليون و120 ألف جنيه، ويكون القسط الشهر 4 آلاف جنيه لمدة 30 سنة، أو 5,637 لمدة 20 سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»