اعلان

بعد زيادة سعره.. التموين تعلن ضخ 4 آلاف طن سكر فى المنافذ والمجمعات الاستهلاكية

وزارة التموين
وزارة التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ضخ الوزارة ‏يوميا 4 آلاف طن سكر، في منافذ جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية وعند البدالين،وذلك بعد إعلان الوزير زيادة سعره على البطاقات من 8 جنيهات ونصف إلى 10 جنيهات ونصف، كما أعلنت عن ضخ 3 آلاف طن أرز و100 طن مكرونة لصرفهم على البطاقات التموينية بدءا من الغد.

ووجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، رئيسي شركتي الجملة ‏‏(العامة – المصرية) بصرف استعاضات منافذ صرف السلع ‏التموينية للشهر القادم.

وشدد الوزير على مديري ‏المديريات بالقيام بحملات يومية للتأكد من عمل المخابز ‏بالمواعيد المقررة لها وكذلك منافذ صرف السلع التموينية حتى ‏يستطيع المواطن الحصول على مستحقاته من الدعم سواء ‏بالخبز أو بالسلع الغذائية التي تصرف على بطاقة الدعم.

وأكد أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع لحظة بلحظه مع غرفة عمليات الوزارة والسادة مديرى المديريات بالمحافظات انتظام عمل المخابز وكذلك عمل منافذ الصرف التموينية.

وأشار المتحدث الرسمي، أن الوزير شدد على مديرى المديريات بتسيير حملات على المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية للتأكد من التزامها بصرف كافة احتياجات المواطن على بطاقة الدعم.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أن 40 ألف منفذ متنوع بين بدالى التموين وجمعيتى والمجمعات الاستهلاكية سيبداون غداً، 1 يناير 2022، فى صرف مستحقات المواطنين على بطاقة الدعم بعد أن قاموا بإستلام استعاضات الربع الأول من يناير مشيرا إلى أن الوزارة والمديريات سوف يوجهون حملات على منافذ الصرف والمخابز غدا وأشار كمال إلى أن كل مخبز لدية رصيد استراتيجي من الدقيق لمدة لثلاثه أيام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14