المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«الجو هيقلب».. الأرصاد: أمطار ورياح وسحب كثيفة تهدد سماء القاهرة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار اليوم، مُعلنة انخفاض شديد في درجات الحرارة تصل إلى 8 درجات على القاهرة ليلا مصحوبة برياح و"صقيع"، كما تنخفض الحرارة في فترات الصباح على غير المعتاد.

ويُقدم "أهل مصر" حالة الطقس غدا الإثنين وحتى نهاية الأسبوع وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس حتى الخميس المقبل

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل على القاهرة الكبرى حيث يسود طقس شديد البرودة ليلا بسبب انخفاض درجات الحرارة الصغرى "تحت الـ8 درجات"، وتصل إلى 0 على مرتفعات كاترين، ويزيد الإحساس ببرودة الطقس بسبب نشاط الرياح خاصةً على السواحل الشمالية وسيناء.

حالة الطقس حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الإثنين 17 يناير:

يشهد غدا الإثنين 17 يناير أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 60% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 18 يناير:

أما الثلاثاء 18 يناير، تتعرض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية إلى شبورة مائية كثيفة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 19 يناير:

ويشهد الأربعاء 19 يناير شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع حدوث نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري.

حالة الطقس الخميس 20 يناير :

عن حالة الطقس يوم الخميس المقبل، تتعرض سماء القاهرة لشبورة مائية على مدار 8 ساعات صباحا.